لقد كانت إيف في ذلك اليوم تبدو أجمل بألف مرة من سابقيه..فقد تأنقت و إجتهدت في إبراز جمالها أكثر مما فعلت في أي يوم آخر..رغم أن الفستان الشتوي القصير من شانيل و كعبها العالي لم يبدوا مناسبين لطبيعة العمل ولا غرابة في ذلك..فهي تعامل يومها الأول في العمل كموعد غرامي..تلك هي الإشارات التي تتلقاها من عقلها الباطن و تتصرف وفقها..لأن ذلك ما تود تصديقه و الإيمان به.
نظرت إليها وتين لفترة و ثم قالت بإبتسامة خجولة على محياها "تبدين جميلة"
"حقا!" ترد إيف بذلك لتلقي خصلة من شعرها خلف أذنها و هي تشيح ببصرها بعيدا و قد بدى أن ذلك اشعرها بالخجل هي الأخرى.
"لن يعيقك الكعب العالي في العمل صحيح!"
"أنا..أنا متعودة على إرتدائه"
"حسنا..إذا..أخبريني ما الذي تجيدين فعله؟"
"سأفعل أي شيء تطلبينه مني و أتعلم كل ما لا أجيده"
"إجابة ذكية" تصمت قليلا لتردف قائلة "إنه عمل يعتمد بعض الشيء على خفة الحركة و مهارات التواصل..هل تعتقدين أنك ستبلين حسنا!"
"طبعا"
"إذا لنبدأ أولا بترتيب المحل..فكما تعلمين يشتري الزبائن البضاعة بشكل عشوائي لذا هناك رفوف ممتلأة و هناك رفوف بدأت تنفد منها البضاعة نعيد ملأها و أخرى تبعثرت و تغير ترتيبها نتأكد من ترتيبها مجددا..أحيانا يضع بعض الزبائن الأشياء في الأماكن الخطأ..كوضع مجسم في رف الكتب مثلا..هذا العمل الذي سنقوم به أولا"
"يبدو سهلا..أنا أحب الترتيب جدا..رغم أنني لا أقوم بأي عمل منزلي تقريبا..لكنني أرتب خزانتي و مكتبي بمفردي لذا فالترتيب ليس مشكلة"
تبتسم من ردها الطفولي ثم تقول.."حقا! و لكن هل أنت متأكدة آنسة إيف بأن الكعب العالي سيسمح لك بالحركة بحرية!؟"
"طبعا..لا تقلقي بشأن ذلك..بدأت إرتداء أحذية الكعب العالي في السابعة عشر من عمري..إنها خبرة عشر سنوات"
"إذا فلترتبي الرفوف في هذه الجهة..سأقوم أنا بملأ الرفوف الفارغة"
ساعة واحدة..هي كل ما كان يتطلبه الأمر لترتيب المحل و الأغراض و ثم نصف ساعة أخرى لنقل بضع صناديق جديدة وصلت لتوها إلى المرآب..و خلال تلك الفترة زار المحل زبونان إثنان عمدا لشراء بضع أغراض..بينما إكتفى زبونان آخران بالمشاهدة و الإستمتاع بالمكان.
و ثم عم صمت غريب في المحل..و قلت الحركة مع إقتراب ساعة الغداء..كانت وتين تجلس إلى المكتب بينما تقف إيف عند رف الكتب..تطلع على عناوين الكتب المتوفرة و تسترق النظرات إلى وتين بين الفينة و الأخرى.
"آنسة إيف..يكفي عملك لهذا اليوم..ليس عليك البقاء حتى المساء كما تعلمين"
"لا بأس..يمكنني البقاء حتى إستراحة الغداء..تأخذين إستراحة للغداء صحيح!"