تاني يوم صحيت بدري كالعاده عشان ألحق المواصلات اقرب عبايه لبستها و لفحت لي طرحه ، أمي عملت الشاي و كبت لي ، شربتو بإستعجال و اتحركت ، طبعاً نحنا ساكنين في الأزهري جنوب جامعة الرازي ، لمن مشيت مسافه بعيده شويه عن البيت فجأه جات عربيه و وقفت قدامي ، لمن سيد العربيه نزل القزاز لقيتو دا خليل جارنا لكن ما بالحيطه ، قال لي السلام عليكم كيفك ....قلت ليهو و عليكم السلام و انا ماشه ، حرك عربيتو و وقف قصادي و قال لي بسم الله يا بت الناس كدي اقيفي !في شنو !!....وقفت و قلت ليهو خير ؟
قال لي انتي طبيعي اسلوبك حاد و جاف كدا ؟...سكته ما رديت ، قال لي المهم بما انو طريقنا واحد خليني أوصلك ...قبل ما افتح خشمي جاني صوت ضحك ، لمن عاينت يميني شفت العاطل داك و معاهو إتنين من أصحابو ، كانوا عاملين نفسهم بضحكوا في حاجه بيناتهم بس متأكده بضحكوا عشان يغيظوني و يشمتوا ! مع إنو ماف حاجه بتضحك ، اول ما فتحت خشمي كدا هم ضحكوا تاني و قاطعوني ! ....خليل نزل و قال ليهم في شنو يا شباب البضحك شنو ؟
فارس قال ليهو انت مالك و مالنا سألناك هسي ؟! ...عاين لأصحابو و ضحكوا تاني ، عاينت ليهم بقرف و إتلفت على خليل و قلت ليهو شكراً ليك بمشي براي و طوالي اتحركت و ديلك ضحكوا بأعلى حس عندهم ، سبحان الله حتى ضحكهم ضحك عواره و عبيط زيهم ، سامعه واحد قال : ادوك شاكوش يا فارس ....فارس قال ليهو استاهل عشان تاني أجري ورا الزباله 😂
المهم عرفتهم شمتانين فيني و في خليل عشان حسوا إني أحرجتو ، المهم قلت ما تركزي معاهم يا مها ، مشيت الموقف و ركبت طوالي ، العربيه كانت لسه ما إتملت ، كنت قاعده جنب الشباك ، فجأه لمحت خليل سايق عربيتو و جا ماري بجنب العربيه الراكبه فيها ، عاين لي كدا و إتلفت مني و واصل طريقو ، المهم بعد حكاية 5 دقايق كدا العربيه إتملت و اتحركت ، كانوا في 3 بنات قاعدات وراي و كانوا بضحكوا بصوت واطي ، شويه كدا سمعت وحده منهم قالت : اتخيلي بس انك عرستيهو ..وااااي يا سوسو ما قادره اتخيل منظركم يوم عرسكم .....ردت ليها صحبتها و قالت ليها توووفي من خشمك انتي عويره ولا شنو ! أنا أعرس لي كمساري ! شوفيهو عامل كيف....غيتو استغفر الله بس.....التلاته ضحكوا بعدها التالته قالت ليهم خلاص خلاص اسكتوا يا بنات راجل سوسو بعاين لينا ....قصدي الكمساري😂🤣
طبعاً اتغظت منهم غيظ ما عادي ! بنات جاهلات و متخلفات خلاص! بعدها الكمساري بقى يجمع في القروش و هو بعاين ليهن ساي! مدوا ليهو القروش و هم لسه بضحكوا ! طبعاً كل الركاب بقوا مركزين معاهم و ما فاهمين ديل بضحكوا على شنو بالظبط !....شويه كدا طقطقوا و نزلوا جنب جامعة الرازي ...واضح انهم بدرسوا هناك ، لحد ما دخلوا الجامعه كنت بعاين ليهم بغيظ ، المهم بعد ربع ساعه كدا وصلنا افريقيا ....نزلت و ركبت مواصلات لحد العماره الكويتيه / شارع النيل .... طبعاً أنا مذيعه في إذاعة هلا fm , أول ما دخلت كدا أسامه قال لي دائماً في الموعد ، قلت ليهو لازم و طوالي مشيت دخلت استديو البث ، الاء جات و أدتني ورقه مكتوب فيها عنوان الحلقه و الأسئله المفروض تنطرح و المحاور المفروض نناقشها بالإضافه لتوزيع الوقت لكل متصل و الفواصل الإعلانيه ، لمن زمن البث الصوتي قرب ، أسامه جا قعد قصادي لأنو حيقدم معاي ، من غرفة التحكم أخدنا إشارة بدء البث ، بدا أسامه و قال أعزائي مستمعي إذاعة هلاfm , صبحكم الله بكل خير و عافيه ، اتمنى ليكم يوم سعيد و هادى و جميل زي جمال قلوبكم ، و صباح الخير عليك يا مها طبعاً مها حتكون زميلتي في مشوار الحلقه دي ، قلت ليهو صباح النور على كل الناس الإنضمت لمتابعتنا و أن شاء الله نقدم ليكم الجديد و المفيد ، قبل ما نتكلم عن موضوع الحلقه خلونا نسمع اللحن الصباحي و نرجع ليكم مره تانيه....
طبعاً أسامه عاين لي بغيظ لأنو لمن قال لي صباح الخير عليك ، خليت ردي يكون عام و ما رديت ليهو رد خاص بس ما بهمني كتير ...
اول ما اللحن الصباحي خلص و رجعنا للبث الصوتي ، أسامه قال رجعنا ليكم مره تانيه......موضوع حلقتنا اليوم بتكلم عن الغلاء المعيشي منتظرين مداخلاتكم.......طبعاً مفروض أنا الأتكلم بعد الفاصل بس أسامه أخد دوري ! بقيت ساكته و هو بتكلم ! أصلاً أنا سكته لأنو موضوع الحلقه ما عجبني و مية مره قلت ليهم غيرو المواضيع دي لأنو في قنوات كتيره و إذاعات إتكلمت عنو ! ف ليه نعيد الحاجه مراراً و تكراراً في حين إنو في مواضيع كتيره و مهمه مفروض نناقشها !
طبعاً ناس غرفة التحكم و عبر السماعات اللاسلكية بدوا ينبهوني عشان اتكلم ...في سري قلت ليهم سكتوا لي الغياظ دا أول عشان أعرف أتكلم !....المهم فتحت خشمي و شاركت في الموضوع و استقبلت كذا إتصال بس من دون نفس ، لمن جينا لنهاية الحلقه أسامه استلم الختام و ما خلى حاجه ما قالها و بعدها طوالي أنهى الحلقه و ما خلاني أضيف حاجه ! ضايقني ضيق ما عادي بحركتو دي ، اول ما خلصنا كدا الاء معدة البرامج جات و