4

1.3K 22 0
                                    

دخلت شفت البوست لقيت التفاعل عليهو ب 700 و الكومنتات أكتر! استغربت طبعاً و إستعجلت عشان اقرا الكومنتات و ياريتني ما قريتها !!
اتردمت ردم زي الردم !....قلت بسم الله في شنو !! بديت اقرا في التعليقات ، في واحد كاتب يخوانا دي البت بتاعة الإحتواء ذاتا 🤣🤣
طبعاً باقي الكومنتات كلها كانت بالشكل دا ، واحد كتبت لي انتي قاصده بوستات ولا بوسات !!..... طبعاً اتمليت و اتضايقت ضيق ما عادي و فارس و أصحابو مالين البوست ضحك و سخره و تعليقات تافهه ما قدرت أقرأها ، طوالي حذفت البوست و أنا عايزا أطرشق من الزعل ....أنا شكلي نسيت القصه ديك بس الناس ما نستها .....أحكي ليكم عني شويه ، بحكم اني زوله بتتفعل و بتضايق بسرعه كنت بحتاج أفضي غضبي دا في حاجه ف كنت بكتب بوستات طوليه عريضه في القروبات و الكلام بكون زي السم .....يعني مثلاً حصل لي موقف مع راجل و ضايقني بجي اكتب الموقف في القروب و بشتم الراجل و بتكلم كلام زي النار الرجال الزيو ف معظم الناس كانت شايفه اني إنسانه مثيره للجدل و عديمة موضوع بس ....بقيت معروفه في كل القروبات و إلا ما انزل بوست بلقى الناس إتلمت فيهو عشان تتجادل معاي ، مره كان في قصه لافه حولين وحده كتبت إستشاره في قروب نسوان و قالت إنو راجلها ما ديها حقوقها و هي بتخجل تطلب منو كدا فقالت ليهم وروني اعمل شنو ! طبعاً مع انها استشاره عاديه بس انتشرت انتشار كبير في نفس الوقت برضو كانت في قصه لوحده قالت إنو راجلها بتعامل معاها برسميه و لمن يزعلها ما بجي يراضيها بالعكس هي البتمشي و تعتذر ليهو لأنها بتحبو  و قالت كلام كتير كتير عن علاقتها براجلها ما كان مفروض تتقال و في النهايه قالت انو هو ما مقصر و أي حاجه عايزاها بجيبها ليها بس علاقتو بيها رسميه .....أنا أصلاً يومتها كنت قاطعه موضوع و قعدت أفكر في قصة البت التانيه ، عدم موضوع مني كتبت في صفحتي :
بالنسبه لقصة البت الحايمه الأيام دي يعني بالجد في بنات ما بتهمهم الماديات كل العايزنوا راجل يفهمهم و يقدر يحتويهم ، هم ما عايزين دهب و قروش هم بس عايزين عطف و حنان و إحتواء .
طبعاً بالبوست دا انا كنت قاصده البت التانيه ما الأولى ، يومتها إتخلعت بالكومنتات نفسي خلعتي الهسي دي ، في ظرف ربع ساعه البوست حقي إتملى تعليقات مقرفه من البنات و الأولاد ....هم افتكروا اني بتكلم عن البت الأولى ديك ف بدوا يقولوا لي كلام تافهه و حقير شديد ....زي :"انتي ذاتك لو عايزا إحتواء أنا ما بقصر منك " و "رأيك شنو تجيني عشان أعلمك الإحتواء على أصولو " و غيرها كتير من التعليقات المقرفه الخلتني احذف البوست بس للأسف ناس كتيره كانت عامله اسكرين شوت البوست بتاعي و حايمه بيهو في القروبات ، ضحكوا و إتريقوا قدرتهم و فسروا البوست بطريقه قذره شديد ، بعدها بقيت كل ما انزل بوست يجيبوا لي نفس السيره و كلكم عارفين عباطة السودانيين ....ايوه مرات كتيره كومنتاتهم بتفور دي بس دا ما سكتني و أي موقف أشوفو في الشارع العام بجي اطرحوا و اتكلم عنو...... طبعاً الحاجه دي جابت كانت بتجيب لي الردم بس الحاجه الما إتوقعتها انو بوستاتي دي تتيح لي فرصه عشان تشتغل في إذاعة هلا ....الاء معدة البرامج وحده من الناس الكانت بتتابع بوستاتي و بعد آخر بوست و الضجه العملها هي رسلت لي في الخاص ....ما كنت بعرفها رديت ليها عادي بعدها طوالي فتحت لي الموضوع و قالت لي رأيك شنو تشتغلي معانا في إذاعة هلا ؟
طبعاً الوقت داك كنت متخرجه لي شهرين ، أنا أصلاً قاريه إعلام ، ما وافقت طوالي لأني استغربت! قلت ليها شنو ؟ ليه يعني أنا تحديداً ؟؟
قالت لي ما عارفه بس حسيت انو عندك قدره على مناقشة قضايا مهمه و قادره توصلي معلوماتك بغض النظر عن هل عجبت الناس أو لا و الحلو فيك انك ما شغاله بزول رغم الردم البتتعرضي ليهو ، قلت ليها تمام بفكر و بديك خبر.... طبعاً فهمت إنو الممنوع مرغوب و دائماً الناس البتكون مثيره للجدل هي البتكون مرغوبه في العمل و بكون عندهم فرص أكتر ....معروفه يعني كل الناس البتقدم محتوى فارغ و عديمة موضوع و هدف بنلقاهم متصدرين التريندات و مرغوبين أكتر سواء من قبل الشركات الإعلانيه أو الدراميه ، ايوه انا محتواي ما فارغ بس كنت مثيره للجدل و بتكلم قدر ما أقدر و كلامي كان نار بس و ما بتلفت خالص و ما براعي لأي زول و أنا بكتب في البوست ، من دون تردد بنزلو العجبو عجبو و الما عجبو على كيفو.....
طبعاً بعد حذفت البوست طلعت من الفيس و أنا واصله الحد من الضيق و الزعل ، مروه جات داخله و قالت لي خير مالك متشاكله مع إبليس ولا شنو ؟
قلت ليها ديل أكعب من إبليس ذاتو ...قالت لي منو ديل ؟... طبعاً كنت قاصده العاطل داك و أصحابو  رقدت بس و أنا بتزهج ، المهم تاني يوم ما كان عندي شغل ، بشتغل سبت و  أحد و ثلاثاء و اليوم الإثنين ما عندي ، أمي قالت لي بما انك اليوم قاعده معناها تمشي معاي لمرة أبوك لأنها عيانه ! قلت ليها مرقده في المستشفى ؟

ممنوع الاقترابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن