" شَبيه صديقي " 14 𝑝𝑎𝑟𝑡

73 8 16
                                    

سابقاً بعد الاتفاق الغير عادل ما بين اشلي و ارثر تم سَلب الاشقر وفصله عن توأمه بشكل غير متوقع .

على الرغم من عدم مرور سويعات حتى على اعترافهما بالحقيقه ! .

انذاك استغل جستين انشغال البقيه بقضيه مقتل ابنه اشلي الصغرى ! .

ليأخذ يوشيكي بعيداً مستغلاً حقيقه انه اشيب الشعر من اطفال - الالبينو - الفئه النادره .

ولم ينتهي الامر لهذا الحد بل تلاعب بهشاشه الفتى النفسيه مستمتعاً بتعذيبه ! .

" لم تنتهي بعد ! "
نَبض ايسر الفتى ليسرع بتوضيب اغراضه والتي لا تتعدى حقيبه صغيره حتى ! .

التفت بخوف لتحديقات المسن والتي لم تترك الفتى بحال سبيله .

حمل حقيبته لينبس " كما اتفقتما عشره ايام وسأعود ومشكلتك مع تاكاهوشي ذاك لا شأن لي بابنتك ! "
مر من جواره مغادراً بسرعه فلا رغبه له بالبقاء امام او بجانب اشلي !

اما المعني فهو نبس براحة " يوم واحد كافي لي فما بالك بعشره "
********************

ازرقاق شفتيه لم تسعفانه او تزرع الشفقه بِقلب جستين ولو قليلاً ! .

اما هو فأستمر بِسكب دلو الماء البارد فوق رأس الفتى تليها صعقه ! .

لم يتوقع يوشيكي هذا الاسلوب المتوحش للتعامل معه تسائل حقاً ان كان جستين احد رواد الجيش العسكري سلفاً ! .

فطرق تعذيبه ليست انسانيه بتاتاً ! .
" امازلت مصراً على مكابرتك تلك ! ، حقاً هل تريد الموت وترك اخيك ؟ .. بالمناسبه الاستسلام افضل حالاً ، ان متَ هنا قد يكون ايزرا فأر تجاربي التالي "

" حاول ان تلمسه ستودع ذراعيك هاتين جستين "
" وه ! قطه شرسه يوشيكي "

مد سبابته لتحت ذقن الاصغر " مِما انت خائف " نبس بها بسخريه فورما ابعد الاشقر انضاره عن جستين عند رفع رأسه " وهل بالمصادفه اصبحت تخشى مني الان "

اما المعني فهو بلع رمقه بِتوتر الا انه صدم تماماً من وقوف البُندقي امامه " في الحالتين انت لا تتحدث ! " نبس بها بسخريه مُغلقاً فم الفتى بشيء حديدي
" لا تحاول الصراخ عزيزي ان لم ترغب بفقدان اسنانك ! "

حدق يوشيكي به بعدم تصديق هل هو جاد !
الا انه لم يستطيع استيعاب مايحصل تواً حتى انتفض جسده من الصعقه التي استولت جسده ! .

[الَمَعَجَزَّهَ الَشَيَطَانَيَهَ] // [Satanic miracle] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن