13

14 2 0
                                    


{
الإنسان يبحث دائمًا
عن مكانٍ ينتمي إليه
أو فكرةٍ يركُن إليها
أو قوَّة يستعين بها
أو إنسانٍ آخر يُحبّه
}

/ / /

أخذت كِيري هُنَيهةً حتّى تستوعِب الموقِف، إذ بالكادِ هي قد أفاقت من نومها و تُبصر الآن الفتى كأنَّهُ شبحٌ أبيض ماثلًا أمامها تنبعث منهُ هالة وهَّاجة و هادئة في ظلام الليل الذي تغشى سماءه الغيُوم. ثمَّ رجعَ لوعيها أنه كان مُصابًا، فأوّل ما بادرت بسؤاله: "هل شُفِيت؟"
لم يرُدّ الفتى بشيء.
انتظرت لوهلة ثمّ قالت: "ولكن لماذا تُريد إبعاد الناس عنك؟"
استدار كُوتآرُو إليها ليواجهها و أخبرها بكلّ وضوح: "لا أريد أن يُصابَ أحدٌ بأذىً بسببي."
"كيف تخلُص إلى تلك النتيجة بمفردك؟ ألا تترُك لغيرك أن يختار ايضًا؟"
لم تُدرك كِيري، و هيَ تفيض مُستثارة بمشاعر متضاربة، أنَّ ما يُلمِّح له كُوتآرُو هو الأحداث التي وقعت سابقًا و التي يلُوم نفسهُ عليها في كل لحظة يقظة. فهو السبب الرّئيس في موت ثلاثة أشخاصٍ كانوا يرفلون في الصحّة و العافية قبل ثوانٍ من مقتلهم. من الأفضل له الآن العيشُ وحيدًا على مشاهدة أحدٍ آخر يموت في سبيل حِفظ حياتِه. هذا ما كان يراه و لم تكن كِيري لتتبيَّنهُ من هيأتهِ المتماسكة أمامها.
"أحمق... أتعلم؟ لقد أخبروني جميعًا أنك أنانيّ و عالمُك يتمحور حول نفسك، و ببلاهتي رفضت تصديق ذلك. أما الآن، فأنا أكرهك. أكرهك بشدة!"
لم تُصدّق كِيري أنّها استطاعت التفوّه بهذه الكلمات للشخص الوحيد الذي تميل إليه. ثمَّ تراجعت و عادت أدراجها إلى غرفة النوم و دموعٌ أخذت تُموِّهُ  طريقها مُنسيةً إياها السبب الذي استيقظت من أجله. ألقت بنفسها على الفراش و بسبب عجلتها أصدرت صوتًا أيقظ يُوكي فأطرقَت الأخيرة السَّمع لنحيب كِيري الذي لم تستطِع كتمانهُ و ظلَّ مُستمرًّا إلى أن غفت، و تلتها يُوكي.

بقي كُوتآرُو واقفًا مكانه لمُدّةٍ يقوم خلالها بتهنِئة نفسهِ على كونه للتّو أفسد قلب أحدٍ ما ببراعة لا نظير لها حتّى يحصُل على ما يشاؤه من المعاناة داخِل جمجمتهِ في معزلٍ عن الآخرين. هو يعرف مشاعر كِيري، و يُدرك أن ما قالته ليست ترجمةً لها، بل محضُ لحظةٍ من الإنفعال الزائد و العاطفة العنيفة، و لكن لعلّها بعد هذه الليلة تُخفّف من اهتمامها به. إذ مَن قد يرغب في ذلك حقًا و هو الذي تركَ المرأة الوحيدة التي أحبته بصدق و بلا شرطٍ تُذبح أمامَ عينيهِ دونَ أن يحاول إنقاذها؟

صائِد مصّاصِي الدّماء، دَانتِيَآس | ‏DANTIAS-THE VAMPIRE HUNTERحيث تعيش القصص. اكتشف الآن