واقفة فالغيسيبسيوه ديال الطابق الثاني فين خدامة كتشوف و تأكد من اش عندها فبروكرامها حتا ودنيها كايلقطو الهضرة بغير قصد
الفرملية ١ : اوييييييلي !!الفرملية ٢ : و تشوفي حالتها مسكينة تقولي مسلوخة كلها دمايات تشوفيها متعرفي متبدايها بالحق على حساب مقاتلي خولة فاش عيطات ليهم شرحات حالتها كطلبهم اسربيو اعتقو البيبي ..
الفرملية ١ : مسكينة ..
الفرملية ٣ للي لقات الهضرة فمهم : على داكشي مشا كيجري ..
الفرملية ٢ : اوا الدري الليل كامل ساهران على العملية حتا كيلقى ختو مرمية فالكلينيك كان بينها و بين الموت غا شوية ...
تدخلات الغيسيبسيونيسط (réceptionniste) دافعة الكرسي جيهتهم مقاطعاهم : علامن كدويو بعدا ؟؟
الفرملية ٢ : هاء ! و شكون من غيرو .. دكتور الوزاني اصاحبتي
الحوار كامل حنين دايرة راسها كتقرى اما هي لقطات كاع الحروف و الكلام حتا حفظاتو .. عاقت على راسها و بدلات القنت معندهاش مع النميمة و لا الغيبة بالحق متنكرش إلى مقالتش بللي تعجبات فراسها للي صبرات على هضرتهم و ثارت انتباهها ... غا تحركات من تما صونا تيليفونها بنمرة ماماها للي ماشي بزاف باش دوزات معاها العطلة و جابت الوراق لحنان تكمل القراية فالرباط منها تونس ختها ..
منى : على سلاااامتي ولينا نشدو معاك الرونديفويات يالاه تجاوبي
حنين : قاعيدتك هي هي .. اماما راني خدامة كتصوني عليا خمسين مرة فالنهار عارفة توقيتي ندخل للدار و نتجمعوا
منى : نصوني وقت ما بغيت حتا تولديني و حكمي فيا .. معلينا خالتك نجية راها جاية خلاتلي محمد عندو قرايتو
حنين : على موضوع بيت ختها !
منى : و عندك الخبار من الفوق .. تبارك الله مكتقتلي بنادم مكتحييه (تفكرات) كيفما عرضو عليكم ديرو الصواب و زوروهم
حنين : واخا حتا ندوز ..
منى : يالاه بسلامة
قطعات على ماماها من ناحية كتشوف عندها الحق .. مرة كتقول مالي اش كانجيهم ..
عوجات شنافتها حايرة ... مشات تشوف خدمتها حتا العشية لابقاو و دوز ديك الساع .... الجو متوتر و القضية حامضة كالس محسن و على راسو نادية كتغوت وتحيح معندها كسر لا للي مريض لا لاقي الراحة لا لطبيب .. كيبان مركز اما هو غا ساكت كيتعصر على حالو للي جاي وسط هاد المعمعة و على رزقو للي مشا ليه من يدو و على مو للي معارف والو لا منها لا عليها ..
نادية بعصبية : شفتي مك في وصلات بنتي و فين وصلاتكم و وصلاتنا .. التربية للي كلنا لاباس لصقات و صدقات مشات هكاك (ضربات اديها مع بعضهم) شوف حالت البنت ماهي حية ما هي ميتة
أنت تقرأ
حنين
Romans" مـــن أنــــت؟ يا من تنشر سحرها كالغبار بين الأعين والجفون وتنثر من شعرها المجنون مــــن أنــــت؟ يا من تبحثين عني وعن جراحي وجنوني أقتربي أكثر.. واجعلي من شعركِ جسراً تسير فوقه روحي إليك •• هي قصة بالدارجة المغربية و ان شاء الله تكون خفيفة عل...