بسمة ناعمة
: نزلات من بعد ماخلصات الطاكسي لا هدرة لاا جووج.. تمشات بخطوات ثقاال وهي حانية راسها للأرض.. وصلات لدارهوم دقات جوج دقات خفاف او رجعات اللوور... حلاتلها ختها: ختي أمضرا شنو درتي؟؟
شاافت فيها بابتساامة: ماكتابش عطاوني راتراباج... دخلاات وخلاتها غير كاتشووف مخلووعة لا من ناحية أنها سقطات واخا دارت كثر من جهدها ولا من ناحية ردة فعلها... فيقاتها وهي كاتعيط عليها: ضحى فيت التيليكوموند سامحيني غايكون بدا...
زادت لعندها مستغربة: هبة نتي ماعمرك تفرجتي فيها شنو جاك عليها اليووم؟؟
هبة: ألاا كاانتفرج فيها مرة مرة... فينو...؟؟
جا خوها جواد داخل: ختي شنو درتي؟؟
سافت فيه: سقطت..ورجعات كاتقلب على الريموط... لقاتو وشعلات التلفاازة كاتفرج على نيتها... حتى جات ماماها من الكوزينة كاتشوف فيها مركزة مع التلفازة شاافت فضحى للي نعتااتلها براسها بللي ماراهاش مزيانة فهمات بللي مانجحاتش ولكن مافهماتش الطريقة للي كاتصرف بيها تنهداات ونطقات: هبة....؟؟!!
شافت فيها بابتسامة: نعام اماما؟؟
فاطمة: من إمتا ونتي كاتفرجي فهاد للتخربيق؟؟
هبة: من نهار تأكدت بللي ماعنديش الزهر... من نهار عرفت بللي أقصى أمنياتي مامكتابش تتحقق... من نهاار عرفت بللي أنا مامكتابليش نعيش فرحانة بحال اي وااحد... طاحت للأرض على ركابيها كاتبكي بصووت مرتاافع وبحرقة عاضة على شفاايفها بقاات فيهاتتمة: ضحكات بعصبية: وشنو الفرق؟؟ هذاك للي غاناخدو بالإستدراكية غايكون عندي فيه مشكيل... اليوم الناس مابقاوش كايقبلو حتى للي تخاد فالعادية عسى هذاا...
.........
يومين على نفس الحالة ماكاتضحك ماكاتاكل ماكاتجمع معااهووم غير لبكا والأعصاب... لقات محاولاات عديدة بااش ترجع لحيااتها... والو ختى للنهار التاالت... خرجات من بيتها ودازت للحمام تحت أنظارهوم دوشاات ولبساات... خرجاات وجلسات حداهوم فطابلة دالفطوور: صباح الخير...
جاوبوها بابتساامة هزات كاسأتاي كاتشرب وتااكل الخبز والفرماج وهما مبتااسمين فرحانين حيت بداات ترجع لحيااتها فضلو مايدويوش معاها ويشوفوها شنو غادير... غير سالاو جمعات الطبلة وغسلاات الماعن... وهزات دفاترها جلسات فالصالون كاتحفظ... عمرتلها ماماها قهوة وخداتهالها... وجا باباها: الله يعاونك ابنتي ربي معاك
هبة: آمين أبابا لهلا يخطييك الشمتة كاانت مخططة لبززاف من ورا ماتاخد الباك... ماكنت دايرة احتمال ولو 10٪ انها تخسر... شهقاات وهي كاتفكر فرضوان وكريم للي كايقراو معاها هي للي كانت كاتعاونهوم فالفرووض وماكانو كايقشعو والوو عمرهوم حفظو ولا عذيو راسهوم علاش هما داو البااك وعي لاا علااش هما سمياتهوم كاينين فاللائحة وهي لا...
شافت فمها للي غير واقغة هي وخوتها كايبكيو معاها: غانعااود أماما غانعاود الإمتحان بحاليلا ماعمرني دوزت... هزات دفتار دالجغرافيا كان مليوح حداها فوق الطبلة: حتى قلت تهنيت من هادو وغانرجع حتى ليهووم... حتى قلت وأخيرا ضحكات ليا الدنيا وغاانمشي نقرا بعيد.. ونحقق ذاتي وأحلاامي... وها أنا رجعت حتى لنقطة الصفر... زادت لعندها ماماها وتحنات لمستواها: من نيتك دايرة هاد الشي على قبل البااك..؟؟ ماكتاابش ماعليش ياك سمعتي باباك آش قاال فالصبااح ماديريش فباالك... يمكن تاخديه مللي تعاودي...بسمة ناعمة
مدة أسبووع هي للي كاانت باقية للإمتحان... مانسوقااتش للمرااجعة مرة كاتهز لكتااب وتبقا تشووف فحيووط دارهوم وتركز مع الزخرفة للي كاينة فديك الزربية للي على الأرض... مرة ترميه وتشد التيلي تشااطي... مرة تخرج مع لبناات... متبقااش مهتمة بززااف... رجعات لقراية بحالها بحال سمير بالنسبة لييها... بجووج متجاهلااهووم... هو أصر أنهم يديرو الخطوبة حيت بغا يستااغل فرصة سقووطها... وهي بقاات كاتهرب بحجة حتى دوز...
اليوم الإمتحاان فااقت عادية عذيك الخلعة للي كاتكون دابا ماكايناش... تلاقاو هي ولبنات ومشاات دوز... وهاكا دازت ثلت أيام... خدمات شوية ولكن ماتنكرش... فالدورة العادية خدمات كثر من هااكا... تنهدات وهي داخلة للداار وأخيرا غاترتااح من بعد عذااب ثاااني... دوشاات وضربااتها بنعسة...
..........
موعد النتاائج... كانو هي وكوثر جاالسين حدا بااب الداار هازين التيلي فيديهوم كايستناو فالدري للي عطاوه الكود يعطيهوم النتيجة.....
كوثر: ناري يالخلعة طلقي مني..
هبة: إيوا صافي سكتينا للي ليها ليها دابا
كوثر: بااز لقلبك اختي بردتي بززاف من جيهة لقراية
هبة: زعما نتي ماخليتيش؟؟
كوثر: وانا فيا شزية دااخلعة ماشي بحاااك
هبة: ششششش.... هاااهو جااوب... هااهو...
وقفاات هازة التيلي فيدها مطلعاه الفووق: اووفف اووف
كوثر: بركب اللرض ونتي بحااليلا غاتولدي... بركي وجيبي نشووفوو...
جراتها جلساتها وحايداتلها التيلي دارت شهيق زفير وحلاات الميسااج...
........
بنووتااتي حبووبااتي... المهم داابا أنا مساافرة يااكو... وااش نقدر نحط ولاا حتى نرجع... الله أعلم... على حسااب الرييزو وعلى حسااب الأجواء
أنت تقرأ
🔥لهيب الهوس 🔥( مكتملة)
Actionسلاام بنوتاتي اليوم جيتكم بواح مولاتي القصة فريدة من نوعها البطل ديالنا مهووس بالبطلة القصة طوب فيها كولشي من كل فن طرب القصة لبدعات فيها الكاتبة بسمة ناعمة لمحبي الهوس و الأحسن و الغيرة الشديدة مرحبا بيكم 🍒 قراء ممتعة نتمنى تستمتعو كيما انا كنست...