بسمة ناعمة
البارت32وصلها اوديو ودغيا طلقاتو كانت مريم: ولد عمي المدير دالوطيل للي كااين فالدخلة دوجدة هو للي صافطلي التصااور... مللي جا لعندو سمير يطلب بيت عرف بللي ناوي على شي حااجة حيت داك لوطيل غير ديال هاد الشي حط كاميرا رته عارف بللي مزوج وكايعرفك حتى نتي.. هانتي اختي ربي جابلك السبة باش تهناي من الزاامل...
غمضات عينيها متكية على الحيط كاانت بلاصة خااوية وتقرييبا مهجورة... واش هادو كلهوم صدف.. واخا تجيب النهار كامل تفكر ماغاتلقاش شي حاجة للي تخلليها تصبر فهاد الزواج.. يالله طلع معاها القالب فين كانت عايشة وعلاش كانت صابرة؟؟ حطات التيلي على فمها وحطات اليد لوخرى على راسها شداتها الدووخة... حتى حبساات واحد الطومو حداها خلاتها تبزز على راسها وتحل عينيها كاتشوف فيها... كانت من النوع الغالي وكاتبان جديدة...خلعااتها حيت وقفاات حداها وغير هي وياها للي كااينين... سرطاات ريقها او حاولات توقف مقادة مكالية بالحيط حتى تحل البااب دالطومو وعينيها حمرين بالدموع حاضية بيهوم شكون غاينزل وباين على وجهها الهووف اوجهها للي زينوهوم الدموع... سبق العكااز متكي عليه ونزل كايشوف فيها بحدة وقلبو كايخفق بالزربة واخيرا شافها مباشرة بل استفرد بيها... وهي غير شافتو تخلط الخوف مع الصدمة اول مرة تشوف شي حد بهاد الوسامة ولا حتى تخايلو...هذا حتى إلى غتاصبها ولا قتلها ماعلييش.. سرطات ريقها مرة أخرى كاتسد يدها وتحلها حاسة بالعرق هابطة معاها... عضات على شفايفها بتوثر... ماعمر عجبها شي حد بحال هاكا... وكيفاش جاي قاصدها وعلااش واش غايسولها على شي حد...؟؟!! وعلاش هي بالضبط وعلاش فهاد لبلااصة بالضبط..؟؟!! حكات يدها مع الحيط حتى تجرحات وهي ماراداش الباال... سد باب الطومو وزاد لعندها قااصدها وعينيه مارمشوش ومابعدووش علييها...
......قرب لعندها وقف مقابل معاها مازاحش عينيه علييها وهي القوة مابقااتش.. ركز على كل إنش فييها... هي هذي للي رافقاتو لمدة عام هي هذي حبيبتو هي هذي للي تحكمات فقلبو من بعييد... كانت واقفة جماد.. طلعات عينيها لحمرين فيه جااو فعينيه حسات بالقشعريرة شاداها من الصبع الصغير سرطات ريقها وهو نطق بصوتو الرجولي للي كمل على مابيها: علااش كااتبكي...؟؟ قالها بحدة بحاليلا كايلوومها... عضات على شفايفها ودموعها عاد مازادو نزلو... ماكاتبكيش على سمير ولا على شنو وقع هي اصلا نسات راسها ونسات حياتها فهاد الموقف... زير على سنانو ونكق مرة أخرى: راه سولتك... بلا وعي منها هزات يدها ومسحات دموعها بالزربة: ل... لاا مابكيتش...
تمعن فصوتها الرقيوق هو هذا الصوت للي رافقو فاحلامو... حتى حاجة مامختالفة حاس بللي صافي طااحت بين يديه ولقاها...
اما هي ماعالم بيها غير الله كلها كاترعد حسات بالحريق فيديها جبداتها عندها كاتشوف فيها لقااتها مجروحة شاف فيها مخنزر وشدهالها خلاها كاترعد وكاتسرط فرييقها وهو ضربو الضو مللي قاسها مي جرحتها خلاه ينسا: شنو هاد الشي كيفات تجرحتي...؟؟!!
شاافت فييه بخووف وصدمة واستغراب كلشي تجمع علييها هاد الشي بززاف عليها حاسة براسها فحلم دموعها كايسيلو بسباب غرابة الموقف... بحاليلا كاتلاقا بفارس أحلامها شخصيا وبحاليلا جزء من احلامها كايتحقق... تكات على الحيط ماقادرااش تصبر مزال وغمضات عينيها كاتحاول تدخل كمية كبيرة من الهواء لصدرها حتى حسات بأنفاسو سخونة على وجهها تخالطولها مع الأوكسيجين للي حاولات تستنشق: جاوبيني...
حلاات عينيها وجاو نيشاان فعينيه كان قرييب بززاف ماكايفصل بيناتهوم والوو: م... ما..عرفتش بااش ماعارفاش؟؟.. عفااك خلليني نمشي...
ابتااسم بعصبية وهو باقي قريبلها: تمشي...؟؟!! لفيين؟؟!! لعند رااجلك؟؟!!
حلات فمها مصدوومة كثر: ك.. كاتعرفوو....؟؟!!
زاد قرب حتى تلاصقو أجسادهوم حتى شهقاات مخرجة عينيها: ماكانعرف حد كاتعرفك نتي... وكاتهميني نتي.. ونهار نعرفو غاانقتلوو
شهقاات بصووت مرتاافع ماباقيلها والوو تسخف: كاا... كانضن رااك غاالط...
جاوبها بقسوة وبطريقة خلعااتها: نتي للي غلطتي مللي تزوجتي... غلطتي مللي خليتي شي حد آخوور من غيري يقييسك...
قاطعاتو بصوت مرتاافع شوية حيت مابقالها فين تزيد بالصدمة: كيييفااش من غييرك...؟؟ انا ماكانعرفكش.. عفااك خلليني نمشي
شدها من ذقنها مزير علييه: أناا كاانعرفك... كانعرفك كثر ماكاتعرفي رااسك وحتى نتي غااتعرفيني... وغااتخلصي على هااد الزوااج... طلق منها مخلليها غير كاترمش مافاهمة والوو وزاد بجوج خطوات اللوور: تمشي معايا بالخااطر ولا بزز...؟؟!!
حركات راسها يمين وشمال: لاا عفااك غين غانمشي معااك...؟؟!! عفااك ماانقدرش أناا ماكانعرفكش؟؟ ونتا غااتكوون غاالط...
تنهد بصوت مرتاافع ونطق بهدوء: تمشي معايا بزز ولا بالخااطر...
يالله جات تنطق حتى حسات بألم فيدها عضات على شفاايفها وهو غير كايشوف معااها... قطع جزء من التيشورط للي كان لاابس حتى بانو عضلاتو المطرااسية خلاها ريووقها ساايلين وشد يدها لعندو بالجهد وزيرلها على الجرحة: غانباتو هنا...؟؟
صغرات عينيها كاتشوف فيه بتساءل: شكوون نتاا...؟؟!!
هز يدو حك بيها على رااسو: أناا حاضرك ومستقبلك أنا حبييبك وحيااتك.... أنا هو هذااك للي كنتي كاتوقفي نبضاات قلبو وترجعي ديماريهووم على كييفك... انا هو للي عذبتي ولا على باالك...
بقات كاتشوف فيه حاالة فمها: م...مافهمت والوو..
زاد قرب دوك الخطوات للي كان مبعدهوم: دابا يالله وغانفهمك كلشي...
هبة: عفااك حاسة برااسي فدواامة وغااندووخ هاد النهاار عشت احدااث بززاف وحظة تنسيك فلوخرى مي هذي دياالك خلااص جاابتلي التماام... الله يخلليك خلليني نمشي نرتااح...
تااج: غااترتااحي حتى معايا غير يالله ماباغيش نبزز عليك وناخدك بسيف حيت حالتك اصلا ماعاجبانيش...
هبة: فيين معااك وأنا ماكانعرفكش كااع...؟؟!! غانمشي نرتااح فدارنا ع... عفااك
سكت لمهلة كايفكر ومن بعد نطق: بشرط... غاتباتي بعيدة على داك للي مسمي رااجلك وبعيد على داروو...
هبة: آه وااخا
حرك يدو وحبدها من حنكها بطريقة دلوعة: عيني علييك أعمري...
مشا معكز على عكازو ومخلليها من وراه مصدومة ديمارا وهي حطات يدها على قلبها وغمضات عينيها مبتااسمة حاسة بللي غاتمووت بالفرحة
.....
أنت تقرأ
🔥لهيب الهوس 🔥( مكتملة)
Actionسلاام بنوتاتي اليوم جيتكم بواح مولاتي القصة فريدة من نوعها البطل ديالنا مهووس بالبطلة القصة طوب فيها كولشي من كل فن طرب القصة لبدعات فيها الكاتبة بسمة ناعمة لمحبي الهوس و الأحسن و الغيرة الشديدة مرحبا بيكم 🍒 قراء ممتعة نتمنى تستمتعو كيما انا كنست...