.
.
.
أنيرو النجوم بقطرات الدماء ♥️
.
.مهما غِبنَا، رَحَلنَا و إرتحَلنَا مصيرنا العودة لا محالة
مهما هرَبنَا جُلنَا و تُهنَا مكاننا واحد معروف العودة له حقيقة محزنة تسكن ثَنَايَانَا
العودة مكتوبة، الحقيقة معروفة و القدر مجهول وا وَيْحَانَا .
.
.
ليبدأ العبث
.
.𝔇𝔬...
:((ألا نستطيع السفر مساءََ إنها الخامسة فجراََ يا قوم))
بكسل و نُعاس تحدثت تلك التي يسحبها التوأم رغبة بإخراجها من غرفتها نحو السيارة.
كان الجو مظلماََ شديد البرود و الأزقة رفقة الشوارع فارغة إلا من ناس قلة جداََ و لم يكن هؤلاء الناس سوى العراب و صغاره أمام سيارتهم.
أخرج كلٌ من جيم و مين إنجل من المنزل لتضحي بشارع فصدم وجهها النسيم الساقع لإتنكمش على نفسها و عيونها مازالت مغمضة لنعاسها
قلب التوأم عيونهما بملل من تصرفاتها الصبيانية و رفضها للإستيقاظ ثم في لحظة رفعاها من الأرض
أمسكها مين من تحت دراعيها و كتَّفَ جيم ساقيها معا يضمهما بين دراعيه ليقدفا بها داخل السيارة و يغلقاها :((تباََ كم هي تقيلة))
نبسا معا ليلتفتا بعدها للذين يقفان بسكون منتظرين إنتهاء تلك المسرحية
حملق العراب حوله يراقب الوضع الذي يبدو هادئََ قبل أن يخاطب الواقف قربه :((هيا بنا كل شيء جاهز))
أومأ الأصغر و خطى للسيارة من جهة المِقود أما عن والده فقد تموضع بجانبه و التوأم بالخلف رفقة إبنة خالتهم التي تنام بعمق كطفلٍ رضيع.
ساقَ جونغكوك بصمت للمطار كون طائرتهم الخاصة ستكون هناك بإنتظارهم و طوال الطريق كان يراقب الأوضاع من حوله بإنتباه شديد لاحظه الجالس بقربه فقال :((لا تقلق نحن آمنين))
_هل السيارات التي تلاحقنا تخصك؟ _
سأل بصوت هادئ و عينيه على الطريق فبسم الأكبر بفخر كون إبنه لاحض السيارات التي لا صوت لها ولا أضواء تنبعت منها لتظهر أساسا.
_أجل تخصني، أنتَ منتبه لما يحصل حولك هذا جيد_
_لما لم تخبرني إذاََ؟ _
_كنت أتأكد من أنك مازلت تحتفض بقدراتك صغيري، إنه إختبار_
قلّب جونغكوك عينيه بملل كون مقصد العجوز كما ينعته بدماغه قد بلغه و نظر له بجانبية لوهلة كي يحدثه.
أنت تقرأ
{ 𝑰 𝑻𝑨𝑺𝑻𝑬𝑫 𝑩𝑳𝑶𝑶𝑫 || ذُقْتُ الدَّمْ }
Mystery / Thriller𝐽𝑒𝑜𝑛 𝑗𝑢𝑛𝑔𝑘𝑜𝑜𝑘 'ᴶᴷ 𝐾𝑖𝑚 𝐴𝑚𝑎𝑦 'ᴴᴱᴸᴸ ✔️ 𝐼 𝑇𝐴𝑆𝑇𝐸𝐷 𝐵𝐿𝑂𝑂𝐷 : ذُقْتُ الدَمْ قتال الرصاص و الحب "هي جهنم لكنه لطالما رأها جنة فهل أعماه الحب ...