قمت بإعادة ماقالوه الرفاق عن رئيس الصف:ذكي جدًا فهو الأول دائما،
وشخص مُنعزل عن الآخرين عندما فقد والديه منذ عامين والذي أثار تعجبي أكثر ولم أصدقهم بأنه قوي جدًا
والجميع يخاف غضبه،
وحزنت جدًا لأجله عندما عرفت أنه لا يسمع جيدًا من الخلف فيجب ان أواجهه وارفع صوتي ليسمعني!!وأيضًا منذُ وفاة والديه بالحادث إنصاب بعُقدةً بلسانه ولا يستطيع التحدث، همم قالو هو شيء مرتبط بالنفسي شيءٍ كهذا!!!
تبًا أشعر بأني سيء عندما تذمرت منه وشتمته..
حسنا ليس وكأني متعمدً ذلك انا حقا لا اعرف شيء عنه!!
فنهضت بتكاسل وانا انظر لوجههي بالمراة بجديه:حسنًا، لقد قررت سأصبح صديقه منذ الغد!!
إبتسمت برضى لنفسي، ثم خلدتُ للنوم!!
.
.
ناظرت المكان بتعجب"أين أنا"فإذا بصوتً من خلفي يصرخ بغضب:اترك يدي الآن إن لم تفعل ستنجرف معي للأسفل كلاا إتركني أحمق...غبي...مغفل"تقدمت إلى نحو الصوت فوجدت أحدهم موجهه ظهره إلي ذهبت نحوه لعلي أعلم لماذا يقول هذا!!
فرأيت نفس الشخص بحلمي السابق يحاول أن يترك يديه ولكن هو متشبث بيده بشده ويحاول رفعه ولكن جسده الضعيف لا يساعده!!
أسرعت إليهم ووضعت يدي فوق يديه بإحكام وانا اصرخ به:أنت مجددًا تمسك بنا يجب أن لا تسقط أريد أن أعرف ماصلتك بي من أنت، ولِما أنت هكذا فهمت، هيا فلتساعدنا ولا تفلت يدك!!!!!
إبتسم براحة وبهمس متعب قال"هذا أفضل أن لاتعلم من أنا، فلتستمر بنسياني، وأنت أيضًا"ونظر للذي بجانبي!!
فقام بأظافر يديه تخميش يدينا ثم نزع يديه من أيدينا بشده، وسقط أمام أعيننا كالسابق..
صرخت بشده:كلااااااااااااااااااااااااااا!!!!
وكأني أريد لصرختي أن توقفه ولكن لا فائده هو قد اختفى بين اوراق الزرع!!
سمعت شهقات صغيره بجواري فإلتفت أنظر إليه، أريد أن أرى من هو، ولكن هو أيضا قد إختفى ولم يكن أحدٍ بالمكان سواي!!!!!!
فتحت عيني ببطئ وجسدي منهك جدا، نظرت حولي لأرى بانني بغرفتي وعلى سريري وهو حلم كالعادة بتعب:من أنت ولماذا شعرت
بإنزعاج عندما قلت أن أنساك ولِما أشعر بالحزن لعدم معرفتي بك؟!!تبًا لِما لا أتذكر شيء عن ماضيّي!!!
..
-بالمدرسه..
دخلت إلى الصف فإذ أرى رئيس الصف كما كان بالسابق مطلً برأسه خارج النافذه تقدمت له وانا أرفع صوتي:صباح الخير، رئيس الصف!!
أنت تقرأ
محتجز بين:حلم،واقع،حقيقه!!
Teen Fiction"يومي"هو فتى بأخر سنه له بالثانويه العامه وهو عائد للمدرسه بعد غياب أشهر بسبب إصابه لحادث مروري .. سمع صوت خلف المدرسه فذهب بفضول اليه وهو يتسائل ماهذا الصوت..وهو لا يعلم بأن ذهابه هناك سيغير حياته بمصادقة شخص هناك بطريقه غريبه!!