دخل إلى الغرفه وهو ينظر نحوه بأعين متألمه لحاله فهمس للذي يكتب ملاحظاته على الورق الذي بيديه
:كيف حالهُ هل سيكون بخير؟وهو منشغلًا بالكتابه أجابه:نعم فعلاماته الحيويه جيده هو فقط حدث له نكسه صغيره بسبب وضعه الجديد رغم أننا أجرينا فحوصاتنا العديده عليه ولكن لا يظهر معنا شيء فالعقاقير الممنوعه لانعرف عنها شيء لذا نحن حقًا لانعرف مالذي يجري بجسده إن لم يكون مستيقظ ويخبرنا عما يشتكي منه..
ببحه:هو حقًا ليس من النوع المتهور هو-هو..ثم صمت فلا هناك سببًا له حقًا مهما كان الموقف الذي به ليس له سببًا ليأخذ عقاقير ممنوعه لا يعرف مصدرها من أين..
أنهى كتابة التقرير المطلوب منه ثم رفع رأسه نحوه وهو يبتسم إبتسامه مطمئنه ليشجعه:لا تقلق يكفي بأنه إستيقظ وإستجاب لنا أخيرًا لذا سيكون على مايرام خلال فترة وجيزة أنا متأكد من ذلك لتثق به فهو أثبت لنا بأنه هو بالفعل قوي عندما
تخطى أصعب مرحلة وهي فقدانه الوعي ف الجميع هنا كانو يراهنو عليه بأنه لن يستيقظ أبدًا..
ولكن ها هو إستيقظ فعلًا لذا لاداعي للقلق وإطمئن سيكون بخير حتمًا..ثم غادر تحت أنظاره الباهته تنهد بتعب هو حقًا قد اصبح بوضع مربك نحوه جلس بجواره بخفه
وبدأ يهمس بصوت مسموع قرب إذنه كعادته منذ عامًا وهو يحدثه بكل شيء عن يومه هو وريو عندما أخبره ريو بأنه كان يشعر بما يدور حوله عندما كان نائم لهكذا هو كان يعرف عن مخططات بارونو نحو يومي وعن يوكي عندما اخبره بأنه سينتقم من براون بسبب إلقاه ليومي بالسجن..
قال له بنبره ممازحه له:يومو أيها الأحمق لماذا لا تستيقظ أنا قد تعبت من المجيء إليك كل ليله ألم تتعب أنت أيضًا من الاستلقاء هكذا هيا بربك يومو أليس هناك فرصة لي برؤية عينيك القرمزيتان المخيفه مرة أخرى لقد بدأت أنساها حقًا أرجوك يكفي نوم إنهض..
وكمحاوله أخيره تحدث بسخط مخادع:حسنًا سأعد للعشره إن لم تستيقظ لن أتي هنا مرةً أخرى، فهمت..
أسند رأسه على سريره قُرب يده البارده فوضع يده فوق يده بهدوء وهو يغلق عينه بيأس تام أن ينهض..
:واحد..
:إثنان..
:ثلاثه..
:أربعه..
:خمسه..
:سته..
سبعه..
:ثمانيه..
:تس..
أنت تقرأ
محتجز بين:حلم،واقع،حقيقه!!
Teen Fiction"يومي"هو فتى بأخر سنه له بالثانويه العامه وهو عائد للمدرسه بعد غياب أشهر بسبب إصابه لحادث مروري .. سمع صوت خلف المدرسه فذهب بفضول اليه وهو يتسائل ماهذا الصوت..وهو لا يعلم بأن ذهابه هناك سيغير حياته بمصادقة شخص هناك بطريقه غريبه!!