..

33 8 2
                                    

فتح الباب بقوه وهو يصرخ بسعاده:يومي أيها الو..

فتم بتّر حديثه وهو يرى يوكي مُسند رأسه على السرير وجسده يهتز بخفه..

أمعن النظر ليومي المُستلقي على السرير كان كما هو لم يتغير أبدًا..

تقدم له ببطئ وهو يحاول أن يهدأ تنفسه المضطرب فهو بدأ يراهن من حالة يوكي هكذا أنه لم يحدث جديد به..

ببطئ وضع يده على رآسه وهو يُلامس بلطف شعره الجاف تمامًا بسبب سوء تغذيته حاول أن يتحكم بزمام إنفعاله عن يوكي فهو يعرف بأنه على حافة الهاويه..

ف يعرف بأن يوكي  لازال يعتقد بأنه السبب لما جرى لهما..

رغم أن ريو يعرف تمام المعرفه بأنه هو السبب ببداية القصه..

ولا يزال السبب الأكبر بجعل يومي هكذا..

فهو يعتقد أن تهوره الذي فعله لسنه ثالث سابقًا كان السبب لبداية هذه الأحداث السيئه كلها..

ببحه تحدث و هو يبعد يده عنه:هل هناك أي تقدم بحالته؟

أجابه بهدوء وهو لايزال على وضعه لم يتحرك أبدًا:كلا هو إستيقظ فإنتكست حالته بسرعه قبل أن يعرف الأطباء عما يشعر به أو ما ألمه..

رفع يوكي رأسه نحوي بنظرات متألمه:بارونو قال بأن العقاقير قد تم اكتشافها على أجساد أشخاص قليلة قد تم تهريبها لهم من قِبل عصابات صغيره وتفاوت ضررها على أجسادهم فمنهم البالغ ومنهم المراهق والصغير ..

تعقدت حاجبيه بإستنكار:عن أي تفاوت تقصد أليس ضررهم واحد فقط؟

إبتلع ريقه بصعوبه وهو يجاهد أن يتحدث بصوت واضح:كلا فهناك من أصبح لا يسمع ومنهم من تضرر بصوته فلم يعد يستطيع التحدث ومنهم من أصبح عاجز عن الحركه وهناك من أصبح لايرى والأسوأ أن أحدهم قد توقف قلبه بعد مدة من إغمائه..

بصدمه تحدث ريو:م.مالذي تقوله..

وببحه ودموعه قد بدأت تتجمع بمقلتيه قال:الطبيب أتى قبل قليل وقال بأن نتجهز لأسوأ الإحتمالات خلال الفترة القادمه سيكون بمرحلة الإنتقاليه ماهي هذه المرحله لا أعرف حاولت أن أعرف منه عن  ما هيتها..
ولكنه رفض رفض قاطع فقط قال أن نتهيئ لكل الإحتمالات السيئه قبل الجيده..

ريو بصدمه لازالت تُزين ملامحه الرقيقه:لا تهذي بالهراء محال أن يصيبه هذا السوء الذي تهذي به  بمجرد تناوله عقاقير..

وبصوت مرتفع وضحت حدته به:أين هو بارونو هو بالتأكيد يعرف شيءٍ عن هذا الهراء الذي تتحدث به..

محتجز بين:حلم،واقع،حقيقه!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن