أنا قاتل صديقي، معرفة الحقيقه!!

51 7 0
                                    

تألمت لذكراه فأظهرتها بصوتي:أخبرني مالذي حدث بعد سقوطنا ومالذي جرى لفتية سنه ثالث هل فلتو من جرائمهم، انا لم أسمع عنهم شيء بالمدرسه، وأيضًا لِما فقدتُ الذاكره هل كان بسبب سقوطي أم بسبب الحادث الذي أخبروني به والديّ، أخبرني كل شيء ولا تخفي شيئًا عني أبدًا إفصح بكل شيء السيء قبل الجيد!!

فتحدث يوكي بصوت مرهق:أنت قد تضررت من السقوط اكثر من ريو، لانك قمت بتوجيه جسدك للأحجار التي بالأسفل وبسببها نزفت بشده وأدى هذا لتوقف قلبك لهذا قد تبرع ريو وان...

توسعت عيني بشده وأنا أنهض من على السرير ماسكً كتفيه بقسوه، انا لا أريده أن يكمل فتعابيره اخبرتني بالفعل عما سيقول:إصمت إياك ان تقلها إياك أن تكملها، ريو محال أن يفعلها!!

فتركته وانا أهذي بجنون ونبضي بدأ يخفق بشده:كيف سمحت له ان يفعلها يوكي، كيف جعلتني قاتل صديقي انا قتلت ريو، أرجوك لاتعبث معي ريو مات لأجلي!!!

تحدث يوكي بصدمه:مهلا أنتظ..!!

ولكن لم أمهله فرصه لأن يكمل حديثه،عندما لمحة علبة زجاج كانت ملقيه بجواره، فأنحنيت بجسدي إليه و ألتقطته  وبسرةه البرق حطمتها بحافة الطاوله وبتهور وتحت انظار يوكي الباهته،وجهتها نحو صدري تحديدا قلبي اوقلب ريو...!!!

فهمست:أنا لا أستحق العيش بقلب صديقي مطلقًا!!
أغمضت عيني وانا اغرس الزجاج بجسدي بلحظه جنون وتهور مني!!

ولكن لم أشعر بشيء يخترق جسدي أو حتى شعور بألمً!!

فتحت عيني ببطئ لارى مالذي جرى وأنا فضولي يقتلني لِم لا أشعر بشيء، توسعت عينين بذهول كبير عندما رأيت يد يوكي هي اللي كانت تمنع الزجاج يخترق جسدي فهو كان ممسكًا بها ونظراته نحوي غاضبه جدًا!!

صرخ بي بقسوه:يكفي جنونا أيها الأحمق مالذي تفكر به إسمعني للنهايه، ثم أفعل ماتشاء بعدها غبي، أنت لا تعلم ما الذي مررنا به لأجل هذا القلب ينبض مجددًا!!

فأحكم قبضته اليسار بيدي وبيده اليمين التي كان ممسك بها قطعة الزجاج بإحكام متجاهلاً نزيف يديه، فقام بسحبها بقوه من يدي التي ارتخت بالفعل بذهول لما فعله بتهور وتسائلت بإستنكار
"هل كان يوكي متهورًا هكذا من قبل"!!

ألقى الزجاج بقوة جهة الجدار بعيد عنا، وبينما تحطمت الزجاجه لأجزاء صغيره،
إلتفت نحوي بنظرات غاضبه جدا:هل تفكر بالإنتحار مجددًا، ألم تفكر ولو قليلًا  مالذي سيجري لي ولوالديك ولريو أيضًا إن فعلتها و مُت بالفعل هاااااه!!

رددت خلف:مجددا كي...!!

قاطعني بصفعه قويه بيده اليساره، ثم شدني بعده من قميصي بكلتا يديه وهو يصرخ بي:أحمق هذه هي المرة الثانيه التي تقاطعني بها، دعني اكمل مالذي حدث ثم قرر بعدها ماتشاء ايها الو##..!!

فدفعني للخلف بقسوه على الكرسي الذي بجوار السرير، ثم جلس مواجهه إلي على حافة السرير ..
وببحه وملامح مرهقه:ريو لم يمُت، ريو قام بالتبرع لك بالدم، لانك نزفت بشده ولهذا قلبك توقف او قد ضعف بسبب النزيف الحاد الذي حدث لك، و رغم نزيف ريو وتضرره بالسقوط هو الآخر، إلا إنه قد صنع فوضى وصجه بالمكان ليسمحو له بالتبرع لك ، هذا الأحمق بالرغم أنني قُمت أيضا بالتبرع لك مع والديك، إلا انه عاند وأبى أن يتلقى العلاج إن لم يتبرع لك، ف سمحنا له بفعلها قليلًا، ولكن ما إن استقر حالة قلبك وإستعدت علاماتك الحيويه الطبيعي، سقط ريو علينا غائب للوعي ونام بعالم الظلام، وإلى الآن لم يستيقظ رغم مرور عامًا على نومه المؤلم!!

فرفع نظره نحوي بتهكم ولمحة حزينه:وأما عنك عندما استيقضت وعادت الحياه بك بعد مضيء شهران، قد فقدت عقلك لانك لم ترى ريو بالجوار إعتقدت انه مات بسببك..فتنهدت بعمق:لقد أتعبتنا بجديه بتلك الفتره
كُنت تتصرفت كالطفل الرضيع تمامًا تستيقظ بصراخ عالي، تحطم كل شيء امامك، وتأبى تناول الأكل والشراب، ولم تهدأ ابدًا الا بالمهدئات شهر بكامله كنت غائب عن العقل حاولنا إفهامك بأن ماجرى لكم مجرد وقت وسيعود لحاله لكنك مغفل لم تسمعنا، وبليلة كنت مسالم جدًا أمامنا تناولت الفطار بدون مجادله، وعندما تركناك لدقائق فقط، قد غافلتنا وقمت برمي نفسك من نافذة الغرفه بالمشفى، كانت الإصابات بسيطه والشكر لإلهي ان الغرفة التي كُنت بها بالطابق الثاني لذا لم تكن قويه لك، ولكنك فقدت ذاكرتك حينها والأطباء أقرو حينها أنها بسبب الضغط النفسي الذي كنت به وبسبب فقدانك للدم عندمًا رميت نفسك من النافذه، لهذا قد قررنا أنا وعائلتك، بالتكتم عن الأمر تمامًا بما أنك لم تتذكر ماحدث بالفعل لذا خفنا أن تُكرر الأمر عندما تعلم عن الأمر..

فتحدثت بألم عندما فهمت كل شيء فسألته:وماذا عن صوتك...!!

تنهد:خفت بأن صوتي سيذكرك بالأمر...

فقلت بهمس:وفتية سنه ثالث مالذي جرى لهم!!

تحدث بتهكم:قمت بإبلاغ المدير عمّا فعلوه بكما فقام بفصلهم نهائيًا من المدرسه!!

بهمس:هكذا اذًا...

.
.
-لاتنسو ذكر الله-
"سبحان الله وبحمده،
سبحان الله العظيم"

محتجز بين:حلم،واقع،حقيقه!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن