ch 1

1.1K 29 1
                                    

 VIP: أصبح Lu Yanchuan معلم الحب في عرض الحب المتنوع. في المؤامرة الأصلية ، كانت مجرد أداة تقوم بتفجير فرتس قوس قزح للبطلة ، وانتهى بها الأمر إلى التعاسة. بعد ارتداء الكتاب ، مزقت نص علف المدفع وحاولت أن تعيش بنفسها. الضيوف الذكور والإناث المشاركون في عرض الحب المتنوع جميعهم رؤساء ، لكن لو يان لا يعرف الخوف. نجحت في الخروج من الدائرة بملاحظاتها الصادقة والصريحة وعينها التي لا تقهر بالنسبة للعاهرات. من الواضح أنها لم ترغب في أن تكون مشهورة ، لكنها أصبحت مشهورة في دائرة الترفيه ، وأثناء عملية تسجيل عرض الحب المتنوع ، كان لديها علاقة لا تنفصم مع الممثل ... كتابة هذا المقال هو روح الدعابة وروح الدعابة ، والأبطال الذكور والإناث لديهم شخصيات مميزة. قيمة شكوى البطلة هي الحد الأقصى ، ويمكنها أن ترى جوهر الأمر في لمحة ، بحيث لا يكون لدى الشاي الأخضر ، ونبتون ، وما إلى ذلك ما تخفيه. البطلة لديها تجربة حياة بائسة وهي نقية ولطيفة. العلاقة بين البطل والبطلة تتدفق ببطء وبشكل طبيعي. في عملية الركض في كلا الاتجاهين ، افتدى الاثنان في كلا الاتجاهين ، وسارا يدا بيد نحو مستقبل مشرق وباهر. تستخدم هذه المقالة عرض الحب المتنوع كوسيط ، وخط الحب والخط الوظيفي يتقاطعان إلى الأمام ، والإعداد مثير للاهتمام ، ويستحق المشاهدة! العلاقة بين البطل والبطلة تتدفق ببطء وبشكل طبيعي. في عملية الركض في كلا الاتجاهين ، افتدى الاثنان في كلا الاتجاهين ، وسارا يدا بيد نحو مستقبل مشرق وباهر. تستخدم هذه المقالة عرض الحب المتنوع كوسيط ، وخط الحب والخط الوظيفي يتقاطعان إلى الأمام ، والإعداد مثير للاهتمام ، ويستحق المشاهدة! العلاقة بين البطل والبطلة تتدفق ببطء وبشكل طبيعي. في عملية الركض في كلا الاتجاهين ، افتدى الاثنان في كلا الاتجاهين ، وسارا يدا بيد نحو مستقبل مشرق وباهر. تستخدم هذه المقالة عرض الحب المتنوع كوسيط ، وخط الحب والخط الوظيفي يتقاطعان إلى الأمام ، والإعداد مثير للاهتمام ، ويستحق المشاهدة!

===========================

كن مرشدا فى العروض المتنوعة للحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن