ch 35

402 36 7
                                    

في اليوم الخامس والثلاثين من الحب ، كيف ارتديت حذاء باي بينرو ...

قد يكون مصباح الشارع فوق الرأس مكسورًا قليلاً ، ويومض الضوء الأبيض البارد ويطفأ في الشارع الصامت.

الأرض مليئة بشظايا الزجاج المتناثرة على الأرض. من الواضح أنه كان مشهدًا خطيرًا مثل فيلم رعب ، ولكن نظرًا لأن الشخصين نظر إلى بعضهما البعض لمدة ثانية ، فقد شعرت بطريقة ما وكأنها دراما أيدول.

ربما كان هذا هو الأقرب الذي اجتمعوا فيه في الواقع ما عدا في الحلم ، وكان قريبًا جدًا بحيث تمكن لو يان من رؤية رموش جينغ يي بوضوح.

اتضح أن رموشه طويلة جدًا؟

لم يعتقد لو يان أبدًا أن الشخص الذي أنقذه سيكون صديقه جينغ يي.

هل حادث الليلة هو الذي جعل جينغ يي يموت في الكتاب؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فهل هذا يعني أن السرقة التي ضربها جينغ يي قد مرت؟ إذا لم يكن كذلك ، فما هي بالضبط المفاجأة في الكتاب؟

لكن للحظة ، تومض العديد من الأفكار في ذهن لو يان.

نظرت إلى صديقتها تحتها وتنهدت بهدوء ، "لقد كان الأمر خطيرًا جدًا الآن." بعد الركض لمسافة طويلة ، وإلقاء الناس على الأرض والتدحرج عدة مرات ، كان صوت لو يان متعبًا بعض الشيء ، وأعطاه القناع السميك إحساسًا مملًا وغير مفهوم. من أجل إنقاذ الناس ، بذلت قصارى جهدها حقًا.

بمجرد سقوط هذه الجملة ، دفعها جينغ يي بعيدًا بوجه بارد ، وقام من الأرض دون أن ينبس ببنت شفة.

لو نان ، الذي تم إبعاده بشكل غير متوقع :؟ ؟ ؟

لا يا صديقي ، هل هكذا تعامل مخلصك؟

ربما أدركت جينغ يي دهشتها ، فأوضحت أكثر بقليل ، "آسف ، أنا لست معتادًا على الاقتراب كثيرًا من الناس." بعد أن تحدث ، خطا بضع خطوات إلى الجانب ، كما لو كان يبحث عن شيء ما.

تحت التدحرج العنيف الآن ، سقطت كلتا السماعتين اللاسلكيتين لـ Jing Yi ، وجاء صوت Xiaomu القلق من سماعات الأذن ، "أخي ، ما خطبك؟ أنا خائف."

كان جينغ يي على الهاتف مع شياو مو للتو ، أخبره شياو مو أنه لا يزال هناك أربعة برامج متبقية وكان من المفترض أن يكون على خشبة المسرح ، وسأل عن المدة التي سيستغرقها وصوله.

لأنه كان يتحدث على الهاتف ، وكان جينغ يي منتبهًا جدًا أثناء المشي ، لذلك لم يسمع تذكيرًا صاخبًا لو يان.

بعد أن التقط جينغ يي السماعتين ، قال ببساطة للجانب الآخر ، "لا بأس."

بمجرد أن سمع Xiaomu أن كل شيء على ما يرام ، أطلق نفسًا طويلاً ، "أخي ، لقد أخافتني حقًا حتى الموت الآن. إذا حدث لك شيء ما ، فماذا أفعل؟"

كن مرشدا فى العروض المتنوعة للحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن