: اليوم التاسع عشر من الحب رائع! [مرة اخرى]...
نظام الجدارة: [الرجل الكبير رائع! 】
هذه الكلمات هي في الواقع أكثر صحة من الذهب الحقيقي ، ولا يستطيع لو يان دحض ، "إنه رائع حقًا."
إذا لم تكن هناك حماية جسد فاضلة ، فينبغي أن تكون المصابة الآن.
لم يتوقع لو يان أن يكون مو باوزو غارقًا جدًا ، وقاد عربة الكارت الصغيرة مباشرة لضربها.
في النهاية ، كان هذا خطأها ، وقد أطاحت بنفسها.
في الواقع ، كمتفرج ، فهم لو يان أفكار مو باوزو قليلاً. بصفتها ابنة الأخ الصالح للأب لو ، كان ينبغي أن يكون مو باوزو ممتنة عندما تم تبنيها لأول مرة من قبل الأب لو. في ذلك الوقت ، توفي والداها البيولوجيان ، وكانت وحيدة ، محاطة بمجموعة من أقارب مصاصي الدماء الذين اعتبروها حمقاء ولا يريدون تربيتها على الإطلاق. كان والد لو هو من أعطاها منزلاً.
لكن ببطء ، الحياة الباهظة ، والسعي وراء الجميع ، ومصروف الجيب الذي لا ينتهي ، والأزياء الراقية الباهظة الثمن ، كل هذا جعل طموحها ينمو ببطء. مع مرور الوقت ، كادت أن تنسى هوية والديها البيولوجيين ، وتذكرت فقط أنها من عائلة لو.
شعرت بالأسف لأنها لم تستطع تغيير لقبها من مو إلى لو ، ولكن طالما اختفت ابنة الأب لو الوحيدة ، ألن تصبح بطبيعة الحال الابنة الوحيدة لعائلة لو؟
شعر لو يان أن معرفة الذات هي أهم شيء ليكون إنسانًا.
الابنة بالتبني هي ابنة بالتبني ، فلماذا تقارن صالحك بابنة شخص ما؟ أن تكون راضيا هو أن تكون سعيدا. إنه لأمر مؤسف أن Mu Baozhu لا يفهم هذه الحقيقة.
ولكن إذا لم ترتدي الكتب ، ولم تربط نظام الجدارة ، فسيتم تحقيق هدف Mu Baozhu بسرعة كبيرة.
في هذا الوقت ، سارع Pei Xi والآخرون بعد معرفة ما حدث لـ Mu Baozhu.
أغمي على مو باوزو لعدة ثوان بعد الاصطدام ، ثم استيقظت ببطء ، لكن رأسها كان لا يزال يشعر بالدوار قليلاً ، وألمت قدميها قليلاً.
"باو تشو ، كيف حالك؟" كان صوت باي شي مليئًا بالقلق.
هزت مو باوزو رأسها بدوار ، وقالت بصوت ضعيف ، "غير مريح". لم يكن هذا لأنها تظاهرت عن قصد ، ولكن لأنها كانت غير مرتاحة حقًا. إذا كانت تعلم أنها لم تؤذي لو يان ، لما كانت متهورة الآن!
قال بي شي على الفور: "اتصل بسيارة إسعاف. في غضون عشر دقائق ، أريد أن أرى سيارة إسعاف تتوقف هنا! ولا حتى ثانية واحدة!"
جعلت هذه الكلمات الاستبدادية سو شياوكسياو مليئة بالإثارة.
إذا لم تكن مناسبة خاطئة ، بصفتها معلمة حب ، فقد تنفخ فرتس قوس قزح مرة أخرى.
أنت تقرأ
كن مرشدا فى العروض المتنوعة للحب
Romanceفي رواية القلب عن البطلة ، البطلة هي هاوية وأصبحت مشهورة على الإنترنت من خلال عرض منوعات الحب. ومع ذلك ، تم توبيخ المعلمة في عرض الحب المتنوع من صناعة الترفيه بسبب الأخبار السلبية مثل انخفاض معدل الذكاء العاطفي والرغبة في قواعد غير معلن عنها للضيوف...