في اليوم السادس والعشرين من الحب ، قابلت القاعدة للمرة الأولى. ...
يرتدي Mu Baozhu علامة تجارية راقية. في ظل الظروف العادية ، يمكن فقط للطبقة العليا استعارة هذا النوع من الملابس الراقية. من الواضح أن Mu Baozhu لم يكن من الدرجة الأولى ، لكن Pei Xi أعدت بالفعل الفستان لارتدائه الليلة.
هذا الفستان الأسود بنمط الحمالة ، مع شريطين رقيقين للكتف في الأعلى ، ويمكن أن تكون عظمة الترقوة النحيلة مكشوفة من الأمام ، ويمكن أن تنكشف عظام الفراشة الجميلة في الخلف. الأسلوب جميل وممتع مع القليل من الإثارة ، نعم هو العمل الجديد الأكثر فخرًا لأفضل مصمم الملكة ذائعة الصيت هذا العام.
من الناحية المنطقية ، يجب ألا تكون هناك مشكلة في جودة هذا النوع من العلامات التجارية الراقية ، ولن يكون هناك تقريبًا أي أحزمة كتف مكسورة.
هذا النوع من المواقف لم يحدث من قبل ، وإلا ، أي نجم كبير يجرؤ على استعارة الأزياء الراقية لعائلته؟ إذا حدث شيء ما ، فسيكون بالتأكيد الموضوع الساخن على Weibo في ذلك اليوم.
ومع ذلك ، حدث هذا الشيء شبه المستحيل تحت أنوف العديد من المراسلين والمضيفين.
علاوة على ذلك ، لم ينكسر حزام واحد فقط ، بل انكسر حزامين كاملين معًا.
ناهيك عن Mu Baozhu نفسها ، حتى لو يان ، التي كانت على بعد خطوة واحدة منها ، شعرت بأنها لا تصدق.
ذهل المراسلون في الموقع لبضع ثوان ، ثم تومضت أضواء الفلاش وكأنهم لا يريدون المال ، واندفعوا لالتقاط صور لهذا المشهد.
نظام الجدارة ، [لا يوجد شيء لا يصدق ، سيد الجدارة بالقرب منك! بغض النظر عن الأشياء السيئة التي تريد أن تفعلها لك ، محكوم عليها بالفشل! 】
فوجئ لو يان قليلاً.
اتضح أن ملك الفيلم الذي ذكره المراسل للتو هو صديقتها جينغ يي؟
علاوة على ذلك ، إذا كان الأخ الأكبر قريبًا ، فهل يمكنه أيضًا أن يبارك تأثير حماية الجسم الجديرة بالتقدير؟
أراد لو يان فقط أن يقول ، إن الرئيس رائع حقًا!
كان رد فعل Mu Baozhu سريعًا إلى حد ما. عندما انكسر حزام الكتف وسقط ، مدت يدها وشدتها.
لكن المشهد الذي انكسر فيه حزام الكتف لا يزال التقطه العديد من الكاميرات. تشير التقديرات إلى أن العديد من الناس قد رأوا وسادة الصدر ذات اللون الوردي الفاتح.
كان بعض المشجعين الذين جاءوا إلى مكان الحادث لمطاردة النجوم يتحدثون بصوت عالٍ.
"هناك شامة حمراء صغيرة على الصدر!"
"يبدو غنج جدا."
"تسك تسك تسك ، من هذه المرأة؟ لم تكن تنوي جذب الانتباه ، أليس كذلك؟"
أنت تقرأ
كن مرشدا فى العروض المتنوعة للحب
Romanceفي رواية القلب عن البطلة ، البطلة هي هاوية وأصبحت مشهورة على الإنترنت من خلال عرض منوعات الحب. ومع ذلك ، تم توبيخ المعلمة في عرض الحب المتنوع من صناعة الترفيه بسبب الأخبار السلبية مثل انخفاض معدل الذكاء العاطفي والرغبة في قواعد غير معلن عنها للضيوف...