ch 54

402 31 3
                                    

دً

لم يكن لو يان يعلم أن التوقعات بشأن "النسخة البارزة من لو يان" على الإنترنت قد وصلت إلى مستوى جديد. كانت تعلم فقط أنه من هذا اليوم وحتى نهاية البث المباشر ، كانت مقصورة نبضات القلب هادئة للغاية. تصرف الجميع كالمعتاد ، ولم يكن هناك شيء غير عادي. مكان.

كان لو يان مستعدًا ذهنيًا لهذا.

الشخص العادي الذي يحصل فجأة على إصبع ذهبي يمكن أن يجعل نفسه جميلًا ومحظوظًا من خلال نهب حظ الآخرين ، يجب أن يستغرق بعض الوقت لهضمه. إذا كان هذا الإصبع الذهبي إيجابيًا ، فقد لا يستغرق الناس العاديون وقتًا طويلاً للتفكير في الأمر ، لكن هذه المساحة المحمولة شريرة.

الأشخاص الذين سلبوا ثروتهم سيظلون سيئ الحظ شيئًا فشيئًا حتى يموتوا.

لقد مر أكثر من عامين منذ أن حصل Mu Baozhu على المساحة المحمولة. في البداية ، نهب أيضًا حظ الجسد الأصلي قليلاً. إذا نهب كل يوم ، لكان الجسد الأصلي قد مات منذ فترة طويلة.

في ذلك الوقت ، يجب أن يكون Mu Baozhu قد مر أيضًا بفترة من التشابك والصراع والشك الذاتي.

كانت مترددة بين الضمير والرغبة ، وبدا قلبها كله متعذبًا في مقلاة.

في النهاية تغلبت رغبتها في الجمال على ضمائرها القليلة ، وبدأت تنهب مصير جسدها الأصلي دون أي عبء نفسي. حتى لو مات الجسد الأصلي بسبب سوء الحظ.

في الآونة الأخيرة ، أصبح مو باوزو مجنونًا بالفعل. بعد أن اصطدم بجدار معها ، وضع Mu Baozhu أنظاره بالفعل على الأب Lu و Pei Xi.

من بين الاثنين ، ربتها واحدة لأكثر من عشر سنوات وأعطاها حياة كريمة ؛ أحبها الآخر ذات مرة بصدق وقدم لها معروفًا.

في البداية ، عاملتهم بصدق. ولكن بعد ذلك طموحها **** كل شيء آخر. لقد تخلت عن كل ضميرها ، وتحول الشخص كله إلى أداة في الفضاء المحمول.

ربما يكون هذا هو الجزء المخيف من المساحة المحمولة.

يرمي الطُعم بإغراء كافٍ لجذب الطُعم. بعد أخذ الطُعم ، ستصبح رغبات الناس أكبر وأكبر ، حتى يفقدوا أنفسهم تمامًا في النهاية.

Mu Baozhu هو أفضل درس من الماضي.

أفضل موقف الآن هو أن المضيف الجديد للمساحة المحمولة يختار البقاء في مكانه ، وعندما تغفو عدة مرات ، يمكن تدمير هذا الإصبع الذهبي السلبي تمامًا.

لكن لو يان عرف أن الأمر صعب. كل شخص لديه رغبات ، وحب الجمال مشترك بين الجميع.

من وجهة نظر لو يان ، هذه المساحة المحمولة ليست إصبعًا ذهبيًا بقدر ما هي مستنقع.

بمجرد أن يتم القبض عليه ، يكاد يكون من المستحيل الهروب سالماً. لأن الرغبة لا تنتهي. المساحة المحمولة ستجعل طموح الشخص أكبر وأكبر ولن يرضي أبدًا.

كن مرشدا فى العروض المتنوعة للحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن