ch 40

467 39 4
                                    

في اليوم الأربعين من علاقتك ، تنكشف طموحاتك. 【اثنين……

للشاي الأخضر ثلاثة كنوز: نقي ، بريء ، ويدعي أنه مثير للشفقة.

كانت عيون Mu Baozhu منتفخة لدرجة أنه لم يستطع فتحها ، وكان وجهه مليئًا بحب الشباب ، لذلك لم يستطع مطابقة النقاء والبراءة على الإطلاق. اللعب المثير للشفقة هو موطن قوة Mu Baozhu ، لكن Mu Baozhu بدون برتقالي الجنية ليس لديه أدنى مزاج مثير للشفقة.

بالتفكير في الدلالة وإحراج لو ، نظر مو باوزو إليها بامتعاض. لا عجب لو يان تلقت دمية السحر ، أرادت أن تكون شريرة لو يان!

بعد العشاء ، اجتمع الضيوف في غرفة المعيشة للاستعداد لتفاعل الحب اليوم.

بناءً على ما حدث خلال النهار ، رتب المخرج مؤقتًا مهمة حب ، "حدث شيء غير سعيد هذا الصباح. تلقى المعلم لو دمية السحر. على الرغم من أن الضيفات مجرد متفرجات ، إلا أن الفتيات جميعهن هو الوجود المدروس ، حتى لو كان لم تصلهم الدمية ، لقد كانوا لا يزالون خائفين من هذا المشهد ، يرجى إراحة الضيفات اللواتي يعجبهن حتى يتمكنوا من الحصول على نوم هانئ الليلة ".

بعد الانتهاء من التحدث ، نظر المدير نحو الاتجاه الذي كان يجلس فيه المدرب ، "بالنسبة للمدرب لو ، من أجل ضمان سلامتك ، سنرسل عددًا قليلاً من الموظفين لحمايتك في الأيام القليلة المقبلة حتى نكتشف ذلك المعجب المضاد . "

وغني عن القول ، بعد ما حدث في الصباح ، تلقى المدير عدة مكالمات هاتفية ، وطلب جميع المتصلين تعزيز الحماية الأمنية لو يان. أحدهما هو والد لو يان البيولوجي ، والآخر هو سكرتير شين رونغ ، والآخر هو مساعد الممثل.

على الرغم من أنني لا أعرف متى التقى لو يان بأشخاص مثل شين رونغ وجينغ يي ، ولكن منذ أن تحدث والده وسكرتير شين رونغ ومساعد الممثل عن ذلك ، فمن الطبيعي أن يضع سلامة لو يان أولاً. موقع.

يبدو أنه لا يزال يقلل من شأن لو يان من قبل. لم أكن أتوقع أن تكون اتصالات لو يان واسعة جدًا وطريقه جامح جدًا. لحسن الحظ ، لم يسيء إلى أحد.

عند سماع هذا ، أومأ لو يان برأسه ، "شكرًا لك".

سأل سو شياو شياو بصوت لاذع ، "المدير ، لقد فتحت الصندوق اليوم ، وكنت أكثر من عانى. من سيعزي قلبي الجريح؟"

ضحك المدير ، "سيد شي ، قلب السيد سو الجريح يعتمد عليك."

كان شي لون في مزاج جيد اليوم. عند سماعه هذا ، وافق على عجل ، "حسنًا".

مدير ، "دع مجموعتنا الأليفة ، Baozhu ، تأتي أولاً. Baozhu هي الأصغر ، لا بد أنها كانت خائفة في الصباح ، وتحتاج إلى شخص لإقناعها."

إذا كان الأمر كذلك من قبل ، لكان Zheng Shu و Su Fu و Pei Xi قد تقدموا لتهدئتها على الفور. ولكن الآن ، انسحب Su Fu من عرض الحب المتنوع مبكرًا ، وبدأ موقف Pei Xi في الغموض ، لذلك فقط Zheng Shu سار إلى Mu Baozhu بوجه إيجابي.

كن مرشدا فى العروض المتنوعة للحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن