: اليوم الثامن والخمسون من الحب الذي أحبك. [اثنان في واحد...
كان حفل زفاف جيدًا ، لكن مو باوزو أفسد.
تأثر مزاج العديد من الضيوف بشكل كبير.
قرر المخرج ومساعد مدير "Heartbeat Index" معًا منح الزوجين هدية سخية باسم مجموعة البرامج ، الأمر الذي اعتبر حظًا سيئًا بالنسبة لهما.
لا يزال الناشئان قادرين على الصمود. بصفتهم نصف من المطلعين ، فقد تناولوا الكثير من البطيخ في أيام الأسبوع ، لكنهم لم يتوقعوا تناول البطيخ في حفل زفافهم اليوم.
قد يشعر الشخص العادي المصاب بالحساسية بعدم الارتياح بعد ما حدث لـ Mu Baozhu. شعروا أن اليوم كان حفل زفاف مختلف.
عرف لو يان أن الزوجين الجديدين عانوا من كارثة بدون سبب. جاء Mu Baozhu من أجلها اليوم ، فقد تورطت الوافدة الجديدة البريئة عن طريق الخطأ. لذلك دفع لو يان المال وأضاف هدية أخرى إلى الهدية السخية التي أعدتها مجموعة البرنامج.
في ضوء حقيقة أن العديد من الزخارف في مكان الزفاف قد تضررت بسبب سيارة مو باوزو ، قال لو نان عمدا ، "صغيرة وآمنة".
بعد ذلك مباشرة ، أضاف Jing Yi أيضًا هدية.
رأى المرشدان الآخران في الحب أنهما قد أضافا هدايا جميعًا ، كما أنهما دفعوا المال واحدًا تلو الآخر ، حتى لا يتفوق عليهم أحد.
【【
[أضافت مجموعة برامج "Heartbeat Index" وأربعة مرشدين آخرين هدايا ، هذا العرس يستحق كل هذا العناء. 】
بعد سنوات عديدة ، استدعت العروس مع الأبناء والبنات هذا اليوم مرة أخرى.
إنها تعتقد فقط أن السماء زرقاء ، والرياح دافئة ، ومعلمي الحب لطيفون جدًا.
على الرغم من وجود حلقة صغيرة في منتصف العرس ، لكن لحسن الحظ ، سارت الأمور على ما يرام في النهاية.
بعد الزفاف ، المجموعة مستعدة للعودة إلى Heartbeat House.
في طريق العودة ، لا يزال لو يان يحمل باقة الزهور في يده. باستثناء تلك الموجودة في الحلم ، كانت هذه المرة هي المرة الأولى التي تلمس فيها الباقة في الواقع.
ما عانته في الأحلام فقط من قبل ، حصلت أيضًا على التجربة الأولى في الواقع.
إذا كانت ستقيم هذه التجربة ، فقد اعتقدت أنها ستكون على الأرجح 9. ضاعت الأخرى بسبب بحث Mu Baozhu المتعمد عن المتاعب. مظهرها دمّر الأجواء الرومانسية والدافئة لمشهد الزفاف.
هناك رائحة زهرية خافتة في الهواء.
خفض لو يان عينيه ، مفكرًا بجدية عندما اكتشفت جينغ يي هويتها ، وأين أظهرت عيوبها.
أنت تقرأ
كن مرشدا فى العروض المتنوعة للحب
Romanceفي رواية القلب عن البطلة ، البطلة هي هاوية وأصبحت مشهورة على الإنترنت من خلال عرض منوعات الحب. ومع ذلك ، تم توبيخ المعلمة في عرض الحب المتنوع من صناعة الترفيه بسبب الأخبار السلبية مثل انخفاض معدل الذكاء العاطفي والرغبة في قواعد غير معلن عنها للضيوف...