ch 52

391 33 2
                                    

في اليوم الثاني والخمسين من الحب ، هل اليد مرصعة بالألماس؟ [اثنان في واحد...

أصبحت المجموعة الكاملة من الذهب التي قدمها Lu Ren بنجاح أكثر هدية عيد ميلاد خاصة في ذلك اليوم. تحت أعين الجميع ، وضع Jing Yi هذه الهدية باهظة الثمن وفريدة من نوعها بعناية.

بعد تسليم الهدايا ، غنى الجميع أغنية عيد ميلاد لجينغ يي. ثم هناك رابط صنع الرغبات وإطفاء الشموع.

عندما كان جينغ يي صغيرًا جدًا ، قدم العديد من التمنيات في عيد ميلاده.

تمنى ذات مرة أن يعود والديه ، كما تمنى أن يقضي جده المزيد من الوقت معه.

ومع ذلك ، فإن كل هذه الأمنيات تحققت في النهاية.

منذ ذلك الحين ، لم يعد يتمنى أمنية.

بعد سنوات عديدة ، كاد أن ينسى الحالة المزاجية عندما كان يرغب في ذلك عندما كان صغيراً ، ربما كان ذلك قليلاً من التسرع في التوقع.

لا يزال يتذكر بوضوح الشعور بعد أن تحققت رغبته.

ببطء ، اعتاد على الشعور بالحزن وخيبة الأمل مرارًا وتكرارًا.

نظرًا لأن جينغ يي لم يكن يرغب في ذلك لفترة طويلة ، فمن المحتمل أن لو يان قد خمن شيئًا ما في قلبه.

لم تكن طفولة جينغ يي جيدة حقًا ، ربما لأن المشهد أمامه لمس بعض ذكرياته غير الجيدة.

إذا كنت تريد أن تنسى الذكريات السيئة ، فلا يمكنك أن تغطيها إلا بذكريات جيدة.

تنهدت لو يان ، ومن أجل صديقتها ، سارعت إلى الأمام ، "تمنى ، إذا لم يسمع الله أمنيتك ..."

رفع جينغ يي عينيه ونظر إلى لو نان بهدوء.

"إذن ، دع المعلم لو يحقق رغبتك."

أمام كاميرا البث المباشر وأشخاص آخرين ، أطلق لو يان على نفسه عمدًا اسم المعلم لو. في بعض الأحيان ، يمكن أن يؤثر تغيير العنوان على أشياء كثيرة.

على سبيل المثال ، تؤثر على اتجاه الوابل في غرفة البث المباشر.

من المؤكد ، مع اسمها المعلن عن نفسه ، دعا كل شخص في غرفة البث المباشر مباشرة المعلم Lu A.

[هذا رائع جدا! 】

[آمل حقًا أن يقول لي المعلم لو هذا. 】

. 】

【السيد. لو أعطني أمنية أيضا! 】

عند سماع هذا ، ابتسم جينغ يي بهدوء ، "حسنًا".

أغمض عينيه ، وتمنى في قلبه ، ثم فتح عينيه ، وأطفأ كل الشموع في نفس واحد.

صفق الضيوف الحاضرين واحدًا تلو الآخر ، بغض النظر عما يعتقدون في قلوبهم ، على الأقل على السطح ، فقد أعربوا جميعًا عن بركاتهم لجينغ يي.

كن مرشدا فى العروض المتنوعة للحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن