ch 63

346 33 1
                                    

: في اليوم الثالث والستين من الحب ، اصنع مسحوق الحليب للأطفال. ...

نظر لو يان حوله وعرف أن هذه كانت غرفة مصعد ضيقة. في هذا الوقت ، من الواضح أن المصعد تعطل وتوقف عن العمل وكان عالقًا في وضع لا يستطيع الصعود أو الهبوط فيه ، مما يجعل من المستحيل على الناس المغادرة على الفور.

تومض الأضواء في غرفة المصعد بلا توقف ، كما لو كان هناك إضراب في أي وقت وفي أي مكان. إذا تجاهلت حماس الأشخاص الذين يقفون خلفك ، فإن هذا المكان يشبه إلى حد ما مشهد فيلم رعب.

في الواقع ، كان جينغ يي محاصرًا بمفرده في مصعد الإضراب لمدة ساعة تقريبًا. طلب المساعدة على الفور من خلال الاتصال الداخلي في المصعد ، ولكن لسوء الحظ تأخر موظفو الصيانة بسبب الاختناقات المرورية.

الإشارة في المصعد ليست جيدة ، وحتى هذا الضوء الوامض سيضرب تمامًا بعد فترة.

لذلك ، خلال الساعة التالية ، كان بإمكانه فقط البقاء بمفرده في غرفة المصعد الصغيرة والمظلمة هذه ، منتظرًا بصبر وصول رجال الإنقاذ.

بعد هذه الحادثة ، لم يستقل المصعد مرة أخرى لفترة طويلة. إذا كان يحتاج حقًا إلى الذهاب إلى طابق مرتفع ، فإنه يمشي أيضًا على رجليه.

كان المصعد المعطل أيضًا غير مستقر. تمامًا كما كان لو لان على وشك أن يقول شيئًا ما ، اهتز المصعد بعنف مرة أخرى.

لقد أمسكت لا شعوريًا بما يمكنها الإمساك به من حولها.

"لا تخافوا".

عندما عاد المصعد إلى الهدوء ، أدرك لو نان أنه قد استوعب بقوة ذراع جينغ يي ، ويبدو أن كلمات "لا تخافوا" منه لا تزال عالقة في أذنيها.

تنفس لو نينغ الصعداء.

تذبذب المصعد قليلاً ، والآن استقر قليلاً. تمامًا كما كانت على وشك ترك يدها ، كان هناك صوت طقطقة ، وتم إلغاء الإضاءة غير الموثوقة تمامًا ، وأصبح المصعد على الفور بيئة لا تستطيع فيها رؤية أصابعها.

يمكن أن تكون البيئة التي يمكن أن تسوء فيها الأمور مرة أخرى في أي وقت مقلقة من دون وعي.

على الرغم من أن لو يان كانت تعلم بوضوح أن هذا كان مجرد حلم وأن هذا المشهد كان مجرد تكرار لما حدث من قبل ، ولكن عندما فكرت في مواجهة جينغ يي لمثل هذا الموقف الخطير بمفردها ، شعرت بعدم الارتياح لسبب غير مفهوم.

بدا صوت **** في أذنيها ، "الآن ، يبدو أن فعل الأشياء السيئة أكثر ملاءمة."

غرفة مصعد بها شخصين فقط ، مظلمة وهادئة ، حيث لن يزعجك أحد ...

اتسعت عيون لو يان قليلاً في الظلام ، "ماذا؟"

في الثانية التالية ، غرق صوتها تمامًا.

كن مرشدا فى العروض المتنوعة للحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن