ch 14

431 35 3
                                    

في اليوم الرابع عشر من الحب ، عانق نبتون. ...

بمجرد أن نهض لو يان وانتهى من الغسيل ، طرق الباب بصوت عالٍ.

عبست وفتحت الباب.

بمجرد فتح الباب ، ظهر وجه باي شي أمام لو يان ، "باوزهو في انتظارك في الغرفة ، تذهب الآن."

هذه النبرة ليست مناقشة ، بل أمر مباشر.

طوى لو يان يديه على صدره ، "أخشى أنه لن ينجح."

سخر بي شي قائلاً: "لن يستغرق الأمر الكثير من الوقت ، خمس دقائق على الأكثر". بعد وقت طويل ، لم يقلق بشأن باوزو.

نشر لو يان يديه ، "هل تعلمني كيف أفعل الأشياء؟"

اختنق بي شي بهذه الكلمات. نظر إلى لو يان بعناية.

ذات مرة عندما رأى لو يان النجوم في عينيه ، ابتسمت مثل الأحمق. جعلته تلك الابتسامة يشعر بالغباء ، ولكن الآن ، بدا أن الضوء في عينيها قد اختفى. عندما رأته ، لم يكن وجهها مشرقًا. ضحك.

النية الأصلية لـ Pei Xi أن تطلب من Lu Yan أن تكون مرشدًا لبرنامج الحب المتنوع "Heart Index" هو السماح لها بالتخلي عن مضايقته والسماح لها برؤية عينيها كيف يحب Mu Baozhu.

ولكن في أحد الأيام ، توقف لو يان حقًا عن مضايقته ، لكنه لم يعتاد على ذلك لفترة من الوقت. إذا كان ذلك في الماضي ، بغض النظر عن الطلب الذي قدمه ، فلن يطلبه لو يانوين وينفذه بشكل مباشر ، فكيف يمكن أن يكون الأمر هكذا الآن.

شعر بي شي بالضيق قليلاً ، "باو تشو له علاقة بك ..."

في منتصف حديثه ، قال لو يان: "حاسة الشم لدي أكثر حساسية".

لم يفهم بي شي ما قصدته ، لذلك عبس وسأل ، "ماذا تقصد؟"

شم لو يان ، "هذا يعني أن الرائحة على جسدها قوية للغاية ، لا أستطيع شمها."

هل رائحة مو باوزو؟ ما الرائحة؟

إذا كانت رائحته حقًا ، فهي خفيفة وممتعة ...

فجأة ، أدركت Pei Xi أن عجول Mu Baozhu قد تم رشها بالراوند أمس ، وأن سروالها الصغير كان منقوعًا. لو نان يقول أن مو باوزو تنبعث منه رائحة بول الكلب؟

بعد أن أدركت ذلك ، تحول Pei Xi إلى اللون الأزرق مع الغضب ، "Lu Yan!"

ناهيك عن أن هذا حدث بالأمس ، فقد أخذ Mu Baozhu بالفعل حمامًا ، وحتى لو كانت Baozhu تشم الرائحة حقًا ، لم يكن ذلك خطأها ، لقد كان خطأ راوند! باوزهو هو الأكثر براءة!

لم تهتم لو يان إذا كان باي شي غاضبًا أم لا ، فقد تركت جملة ، "يجب أن أغير الملابس ، ابق بعيدًا عني ، ملك النفط ، أنصحك ألا تكون جاهلاً بالإطراء!" تم إغلاق واجهة الأوبرا بقوة. إذا لم يتحرك Pei Xi بهذه السرعة ، لكان أنفه قد أصيب تقريبًا.

كن مرشدا فى العروض المتنوعة للحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن