في اليوم الثاني والعشرين من الحب ، الشاي الأخضر ينقلب. [التحديث الثاني] ...
سأل لو يان الممرضة عن حالة السيد جينغ الجسدية الآن للتو ، لكن السؤال كان خاصًا للغاية ورفضت الممرضة الإجابة.
بعد الانفصال عن والد لو ، لم يعد لو يان إلى مقصورة ضربات القلب ، لكنه عاد إلى المنزل مباشرة.
هذه هي المرة الأولى التي تعود فيها إلى منزلها الأصلي. عادة ما يكون الثلاثة مشغولين بأعمالهم الخاصة ، لذلك فإن العمة هي التي تقضي معظم الوقت في المنزل.
عندما عادت إلى المنزل ، أخبر والد لو عمتها في المنزل عن توصيل وجبات الطعام إلى Mu Baozhu. بعد وصول لو يان ، أخبر العمة بالخطة التي فكر فيها مسبقًا.
"سمعت أن السيد جينغ ورئيس أسرة شين يدخلان المستشفى أيضًا. إنهم يعيشون بالقرب من باوزهو. لا توجد عشيقات في هاتين العائلتين. ومن المقدر أنهم سيأكلون الوجبات الجاهزة في ذلك الوقت. عند توصيل الطعام إلى Baozhu ، من الأفضل إرسالهم بعيدًا ، على أي حال ، لا ضرر في بناء علاقة جيدة معهم. عندما يحين الوقت ، ستقول أنك مربية الرئيس التنفيذي لمجموعة Lu ، وأنت سوف توصل وجبات لابنة الأسرة. إذا كنت تطبخ كثيرًا ، يمكنك أن تمنحهم طعمًا بالمناسبة ".
على الرغم من أن العمة شعرت أنه ليس من الضروري توصيل الطعام للآخرين ، وبدا أن العائلتين لديهما الكثير من الخلفية ، فربما لم تكن بحاجة إليهما لتوصيل الطعام. ولكن بما أن السيدة في المنزل قالت ذلك ، فقد اتبعت ذلك.
كما قالت السيدة ، لا ضرر في تكوين صداقات جيدة معهم.
ذهب لو يان ليقول ، "السيد جينغ يتقدم في السن ، لماذا لا تأكل الطماطم ونودلز البيض في الليل ، من السهل هضمها." يجب أن يعود جينغ يي من أماكن أخرى لتناول العشاء ، وهناك احتمال كبير أن يتمكن من تناول المعكرونة التي طهتها. .
أومأت الخالة برأسها ، "وماذا عن الآخرين؟ ماذا يريد باوزو أن يأكل الليلة؟"
في الأصل ، أراد لو يان أن يقول إن باو تشو ورئيس أسرة شين يأكلان الطعام بشكل طبيعي ، لكنها اعتقدت فجأة أنه إذا كان باو تشو وشين رونغ يتناولان الطعام ، فإن السيد جينغ فقط سيأكل نودلز بيض الطماطم. يفكر.
قال لو يان ، بالتفكير في هذا ، "يأكل الاثنان بشكل طبيعي معكرونة الطماطم والبيض ، لذلك لا يمكننا تفضيل أحدهما على الآخر ، وإلا فماذا سيفكر الناس عندما يكتشفون؟"
عندما سمعت عمتي ذلك ، شعرت أن هذا هو الحال بالفعل. كانت السيدة لو أكثر مراعاة.
"سأفعل ما يريده السيد جينغ ، ويمكنك أن تفعل ما يريده الآخران."
لم تسأل العمة لماذا ، ووافقت مباشرة ، "حسنًا".
نودلز الطماطم والبيض سريعة جدًا في صنعها. كان لو يان يعتني بنفسه قبل وفاته ، لذلك اكتسب مهارة طبخ جيدة. بعد طهي النودلز ، وضع لو يان النودلز في صندوق الطعام المعزول. صندوق الطعام المعزول لديه سعة كبيرة. على الرغم من وجود واحد فقط ، إلا أنه يحتوي في الواقع على نودلز لشخصين.
أنت تقرأ
كن مرشدا فى العروض المتنوعة للحب
Romanceفي رواية القلب عن البطلة ، البطلة هي هاوية وأصبحت مشهورة على الإنترنت من خلال عرض منوعات الحب. ومع ذلك ، تم توبيخ المعلمة في عرض الحب المتنوع من صناعة الترفيه بسبب الأخبار السلبية مثل انخفاض معدل الذكاء العاطفي والرغبة في قواعد غير معلن عنها للضيوف...