صورة اليوم العاشر من الحب جميلة بعض الشيء.
نظر لو يان إلى مو باوزو ، "ما هي الآلة الموسيقية التي تعرفها؟"
لم يرد Mu Baozhu ، لكنه سأل بدلاً من ذلك ، "ما هي الآلة الموسيقية التي يعرفها المعلم Lu؟"
تنهد لو ، "أنا ماهر في العزف على البيانو والكمان والتشيلو والطبول ، وأحيانًا أعزف سونا وإرهو. ماذا عنك؟"
الجميع: ...
الجمهور: 666!
لم يتوقع Mu Baozhu أبدًا أن يكون Lu Yan وقحًا للغاية ، كان من الواضح أنه كان جاهلاً ، لكنه جعل من نفسه موسيقيًا عظيمًا. هي تعرف الكثير من الآلات؟ من أنت تمزح؟
لماذا هي نتنة ووقحة للغاية لوضعها نقودًا على وجهها أمام كاميرا البث المباشر؟
أجبر Mu Baozhu على ابتسامة ، "السيد لو ، من فضلك توقف عن المزاح."
نظر إليها لو لان ، "من أنت تمزح معي؟" قبل عبور Lu Lan ، تم تضمين البيانو والكمان في دورات الاهتمام اللامنهجية لطلاب المدارس المتوسطة والثانوية. في ذلك الوقت ، دعت المدرسة إلى التنمية متعددة الأوجه للطلاب ، واعتقدت أنه يجب على كل طالب إثراء عالمهم الروحي وتعلم آلة موسيقية واحدة على الأقل لتنمية مشاعرهم.
التحق لو يان بالكمان في فصل الاهتمام اللامنهجي في المدرسة الإعدادية والبيانو في المدرسة الثانوية.
أما بالنسبة للتشيلو وعدة الطبل ، فقد لمسته من قبل ، لكنها لم تتعلمه بشكل منهجي أبدًا.
المالك الأصلي لا يعرف كيف يعزف على الآلات الموسيقية ، لكنها تعرف ذلك.
في الواقع ، استأجرت المالك الأصلي ، كجيل ثانٍ ثري ، العديد من المعلمين المحترفين لها عندما كانت طفلة ، لكنها لم تدرس بجد. في النهاية ، كان البيانو في المنزل ومعلم البيانو أرخص من Mu Baozhu.
لو يان ، "باستثناء البيانو ، يمكنك اختيار أي شيء آخر ، سأرى."
بجانب البيانو؟
اتضح أنه ينتظر هنا.
عمدت مو باوزو إلى شفتيها وابتسمت ، "لماذا لا تؤدي المعلمة لو دورًا أولاً ، حتى أتمكن من إعداد نفسي." لم يعتقد Mu Baozhu أن Lu Nan سيعرف حقًا كيف يفعل ذلك.
نظر لو يان إلى مو باوزو بنظرة مشبوهة ، "هل أنت متأكد؟"
كان Mu Baozhu غير مؤكد قليلاً لبعض الوقت ، ولكن عندما فكر في جهل وحب لو يان ، اختفت كل تلك الشكوك ، "بالطبع أنا متأكد ، هل المعلم لو خائف؟"
قام لو يان بمد السبابة وهزها ، "لا ، لا ، لا ، في قاموسي ، لا توجد كلمة مثل الخوف."
في هذا الوقت ، كان الموظفون قد نقلوا الكمان والتشيلو والآلات الموسيقية الأخرى إلى غرفة المعيشة.
أنت تقرأ
كن مرشدا فى العروض المتنوعة للحب
Romanceفي رواية القلب عن البطلة ، البطلة هي هاوية وأصبحت مشهورة على الإنترنت من خلال عرض منوعات الحب. ومع ذلك ، تم توبيخ المعلمة في عرض الحب المتنوع من صناعة الترفيه بسبب الأخبار السلبية مثل انخفاض معدل الذكاء العاطفي والرغبة في قواعد غير معلن عنها للضيوف...