: في اليوم الخامس والعشرين من الحب ، جاء الممثل. [اثنان في واحد...
أبقت Mu Baozhu وجهها على الأرض ، وبدا أن الوقت لا يزال قائما ، ولم تقم بأي حركات لفترة طويلة.
بدا الهواء راكدًا ، وهادئًا لدرجة أنه كان خانقًا.
مرت عدة ثوان قبل أن يرفع مو باوزو رأسه ويطلق صرخة تحطم السماء.
ارتفعت هذه الصرخة الحادة في السماء ، مما تسبب في رد فعل الناس المذهولين واحدًا تلو الآخر.
كان Pei Xi أول من اندفع بهذه الطريقة ، وتبعه الآخرون عن كثب.
لم يعرف الجمهور في غرفة البث المباشر ما حدث ، فقد سمعوا فقط صرخات Mu Baozhu ، وكانوا جميعًا يتكلمون عما حدث.
نظر لو يان إلى مو باوزو ، الذي كان وجهه مليئًا بالكعك الأصفر المطهو على البخار. لم يكن فخورًا ، لكنه لم يكن لديه أي شفقة أيضًا.
ماذا يعني إيذاء الآخرين وإيذاء النفس في النهاية؟ Mu Baozhu هو الأكثر استعدادًا وأفضل مثال. إنها على هذا النحو ، يمكن اعتبارها مسرعة لتناول الطعام.
نظر لو يان إلى Mu Baozhu ، الذي شعر بالاشمئزاز من **** على الأرض حتى أن وجهه أصبح شاحبًا ، وسأله بلا تعابير ، "هل هو لذيذ؟"
إذا لم يتعمد Mu Baozhu سلبها حظها ، لما عانت بنفسها الآن. كل شيء ليس سوى خطأها.
عندما سمعت Mu Baozhu عبارة "هل هو لذيذ" ، كانت عيناها حمراء من الكراهية ، لكنها لم تجرؤ على قول كلمة واحدة ، خوفًا من تذوق طعم معين عندما تفتح فمها ، لذلك يمكنها فقط بإحكام اغلاق فمها.
عندما رفعتها باي شي ، كان جسدها كله مترنحًا قليلاً ، مثل الزهرة الرقيقة التي دمرتها عاصفة للتو.
طلب المدير على الفور من الموظفين إحضار منشفة مبللة ، وتلعثم ، "سأمسحها بمنشفة لاحقًا".
فقد Pei Xi أعصابه بشدة ، "اغرب الضياع!"
هناك بعض الأشياء ، يمكن أن يكون أحدهما الآخر ، كانت عيون باي شي قاتمة ، "اعثر على هذا الكلب ، يجب أن أراه الليلة!" كان Pei Xi غير راضٍ بالفعل بما يكفي للسماح للكلب بالهرب في المرة الأخيرة ، لكن Mu Baozhu كان غير راضٍ بما فيه الكفاية بسبب الكلب. تحدث مشكلة. حتى لو حفر ثلاثة أقدام في الأرض هذه المرة ، يجب أن يجد هذا الكلب!
تحول وجه المخرج إلى مرارة ، فمن يدري أين الكلب الذي ترك الجسد الآن؟ إلى جانب ذلك ، هذا الكلب بريء جدًا ، على الأرجح هو كلب بري ، من النوع الذي ليس له مالك ، سيكون من الجيد أن ينمو حياً.
كيف عرفت أنه حدث أن اصطدم به شخص ما عندما كان يسحب بشكل عرضي؟
كان السبب الوحيد هو سوء حظ Mu Baozhu.
أنت تقرأ
كن مرشدا فى العروض المتنوعة للحب
Romanceفي رواية القلب عن البطلة ، البطلة هي هاوية وأصبحت مشهورة على الإنترنت من خلال عرض منوعات الحب. ومع ذلك ، تم توبيخ المعلمة في عرض الحب المتنوع من صناعة الترفيه بسبب الأخبار السلبية مثل انخفاض معدل الذكاء العاطفي والرغبة في قواعد غير معلن عنها للضيوف...