في اليوم الثامن والستين من الحب ، إنه قبيح جدًا ، أخشى أنه سيجعلك قبيحًا ...
ما قاله لو يان هو في الواقع الحقيقة. من المحتمل أن كل رئيس لعيادة الجراحة التجميلية يعاني من أمراض مهنية. في كل مرة يقابلون فيها شخصًا ما ، سيقومون بتحليل اللاوعي حيث لا تكون مثالية وحيث يمكنهم تحسين المشروع.
عميد صالون التجميل الذي عملت به بدوام جزئي حلل ملامح وجهها وقالت بصراحة إنها كانت مثالية بالفعل ولا تحتاج إلى أي تعديلات. معدلة ولكنها ليست جميلة.
عندما سمعت النجمة في الصف الأمامي مثل هذه الكلمات ، وضعت على الفور قناعًا من الألم. لم تتوقع أن تصبح لو يان خجولة للغاية بعد أن لم تراها لفترة من الوقت.
كيف تجرؤ على قول مثل هذه الكلمات؟
حتى الأخت الأولى المستحقة في الدائرة لا تجرؤ على قول ذلك بصراحة ، أليس كذلك؟
من أعطاها الشجاعة؟
عرفت لو يان أن الممثلة أمامها لم تصدقها. في هذه الأيام ، لم يصدقها أحد عندما قالت الحقيقة ، لكنها لم تكذب أبدًا.
لقد حدث أن بدأ الاحتفال بالذكرى السنوية الثالثة ، وأعطتها النجمة وهجًا ، واستدارت وغادرت.
في هذا الوقت ، انحنت Su Xiaoxiao ، التي غيرت موقعها للتو مع Yao Hanhan ، في أذن Lu Yan وقالت ، "السيد Lu ، أنت بالفعل نجمة من الدرجة الأولى ، وهي مجرد نجمة من الدرجة الثالثة. لماذا تهتم إلى جانب ذلك ، فهي الآن إذا كنت لا أزال أحب بي شي ، فأنا أحترمها كرجل ".
سمحت جملتان فقط لو يان بمعرفة أصل الخلاف بينه وبين النجمة أمامه. تنافس الجسد الأصلي والنجمة الأنثوية في المقعد الأمامي على رجل ، وتنافسوا بشكل علني وسري ، ولكن في النهاية ، خرج الحصان الأسود ، Mu Baozhu ، وأخذ Pei Xi بعيدًا.
سواء كان ذلك الجسد الأصلي أو الشخص في المقعد الأمامي ، لم يكونوا سوى علفًا للمدافع.
حصل لو يان على البرنامج المعد خصيصًا لهم من قبل المنظم.
بالإضافة إلى المذيعين المشهورين على منصة البث المباشر ، فإن فناني الأداء في قائمة البرامج يشملون أيضًا بعض النجوم من الدرجة الثانية والثالثة.
بعد فترة ، بدأ الأداء على المسرح.
التي غنت الأغنية الافتتاحية كانت الأخت الأولى لمنصة البث المباشر بصوت حلو وعدد لا يحصى من المعجبين الذكور.
Yao Hanhan ، الذي غير مكانه مع Su Xiaoxiao مرة أخرى ، لم يستطع المساعدة في الهمس لـ Lu Nan.
ياو هانهان ، "السيد لو ، تبدو مختلفة جدًا عن تلك الموجودة في الاستوديو."
لم يكن لدى لو يان أي تعبير على وجهه ، "يمكن للبث المباشر أن يكشف عن الجمال ، لكنه الآن يظهر فقط ألوانه الحقيقية."
أنت تقرأ
كن مرشدا فى العروض المتنوعة للحب
Romanceفي رواية القلب عن البطلة ، البطلة هي هاوية وأصبحت مشهورة على الإنترنت من خلال عرض منوعات الحب. ومع ذلك ، تم توبيخ المعلمة في عرض الحب المتنوع من صناعة الترفيه بسبب الأخبار السلبية مثل انخفاض معدل الذكاء العاطفي والرغبة في قواعد غير معلن عنها للضيوف...