ch 21

433 39 3
                                    

يوم الحادي والعشرون في الحب هو نوع من التشويق. [اثنان في

كانت المرتبة ناعمة ومريحة ، واستلقى عليها لو نان بشكل مريح ، كما لو كان مستلقيًا على سحابة خفيفة.

كان جسدها كله محاطًا برائحة أشعة الشمس. بالإضافة إلى أنفاس أشعة الشمس ، هناك أيضًا عطر خفيف يشبه شاي دارجيلنغ.

كان هذا السرير أكثر راحة من السرير الذي نامت به في عنبر المدرّس ، ودافئًا وناعمًا ورائعًا. استنشق لو يان ، ووجدت أن رائحة شاي دارجيلنغ تبدو أقوى على جانبها. لذلك ، نظرت دون وعي إلى الجانب.

في الثانية التالية ، ظهرت نسخة مكبرة من وجهه الوسيم بشكل غير متوقع في عينيها.

كان الشخص الذي أمامه وجهًا وسيمًا للغاية ، وحواجب عميقة وأنف مستقيم وشفتين رفيعتين. في هذه اللحظة أغمض عينيه وكأنه لا يزال نائماً.

ومع ذلك ، لا يبدو أنه ينام جيدًا ، وكانت حواجبه مغموضتين بشدة ، وكانت جبهته تتعرق قليلاً ، كما لو كان كابوسًا يطارده.

على الرغم من أن لو يان لم تكن تعرف لماذا تراود جينغ يي كوابيس في أحلامها ، لكنها يمكن أن تنام مباشرة ، فما هو غير ذلك مستحيل؟ منذ ارتداء الكتاب ، كل شيء ممكن. والأحلام داخل الأحلام ليست شيئًا غير عادي.

نادت بهدوء اسم جينغ يي ، لكن كان من الواضح أنه كان لا يزال في أعماق الكابوس ولم يستيقظ على الفور.

لم يكن يبدو مرتاحًا ، ولم يكن يعلم أنه يحلم بشيء غير سعيد.

لا يمكن أن يكون حلم أن يطاردك شبح ، أليس كذلك؟

بالتفكير في مساعدة جينغ يي لها كثيرًا بعد مشاركة مزاياه معها ، جلس لو يان على الفور من السرير ، وذهب إلى الحمام وأخذ منشفة جافة لمساعدته على التخلص من العرق البارد على جبهته.

ولكن بعد أن أنهت كل هذا ، لم تستيقظ جينغ يي بعد.

لم يكن لديها خيار سوى الاستلقاء مرة أخرى ، مستلقية وجهاً لوجه مع جينغ يي ، تغني له بهدوء تهويدة ، وتربت على ظهره بيدها اليمنى.

كانت هذه هي المرة الأولى التي يغني فيها لو يان تهويدة لشخص ما. كمبتدئ ، كان بإمكانه فقط تخمين كلمات الأغاني بنفسه ، وفي معظم الأوقات كان يعزف بحرية.

لكن لحسن الحظ ، لحنها هادئ وصوتها رقيق. عند سماعه لأول مرة ، يكون له معنى تهويدة.

نظر لو يان إلى الممثل الشاب الذي كان في متناول اليد ، ولم يسعه إلا أن يشعر بالضياع في أفكاره.

أصدقائي ، لقد دفعت الكثير من أجل هذه الصداقة.

إذا كانت لو يان تعتبر Jing Yi فقط كأداة في البداية ، فعندها مع زيادة عدد الأحلام وعرفتها أكثر عن Jing Yi نفسه ، لم يعد بإمكانها اعتبار Jing Yi مجرد دعامة لمشاركة مزاياها. .

كن مرشدا فى العروض المتنوعة للحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن