ch 72

306 23 0
                                    

في اليوم الثاني والسبعين من الحب ، عاشت جدة شياو مينغ حتى تسعة ...

بمجرد أن رأى جينغ يي ، عادت الذكرى الرهيبة لإلقائه في سلة المهملات في حلمه إلى ذهن وو تشاو.

كان وو تشاو قد سمع عن "الأحلام التنبؤية" من الآخرين من قبل. سمعت أنه لا يوجد عدد قليل من الأشخاص الذين كانت لديهم "أحلام تنبؤية" ، وأن المشاهد التي حلموا بها ستصبح حقيقة يومًا ما في المستقبل.

لم يؤمن أبدًا بمثل هذه الأشياء ، وكان دائمًا ما يسخر من مثل هذه الملاحظات من قبل ، ولكن بعد أن حلم بهذه الحقيقة الليلة الماضية ، اختفى ببطء في قلبه ازدراءه لـ "التنبؤ بالأحلام".

لا عجب أن يقال أن نهاية العلم هي علم اللاهوت.

في هذا العالم ، هناك بالفعل العديد من الأشياء التي لا يمكن تفسيرها بالعلم.

مثل الحلم الليلة الماضية.

كان قد حلم للتو بجينغ يي والتقى به اليوم. كما تعلم ، قبل هذا الحلم ، لم يسمع من قبل باسم جينغ يي ، ناهيك عن مقابلته.

عندما امتلأ قلب وو تشاو بالدهشة ، ذهل الجمهور في غرفة البث المباشر بسبب كلماته.

【حبيب؟ صديق من؟ 】

[هل هذا ما خمنته؟ 】

[آه ، هذه الجملة تحتوي على الكثير من المعلومات ، ولم أجرؤ على التفكير فيها لفترة. 】

[من يخبرني ما الذي قصده بهذه الجملة؟ 】

تجاهل لو يان كلمات وو تشاو ، لكنه رمش بشكل غير متوقع ، "السيد جينغ ، لماذا أنت هنا؟"

سعل جينغ يي برفق ، "الضيف الطائر".

بمجرد أن قال هذا ، تذكر لو يان أن المدير قال الآن للتو أن هناك ضيفًا طائرًا آخر كان يجب أن يأتي لاحقًا بسبب العمل العاجل. بشكل غير متوقع ، كان الضيف الطائر جينغ يي!

أومأ لو يان برأسه ، "يا لها من مصادفة ، سيد جينغ".

وضع جينغ يي إحدى يديه على شفتيه وابتسم ، "إنها مصادفة ، المعلم لو".

كيف يمكن أن يكون هناك الكثير من الصدف في هذا العالم؟

إنها مجرد نية متعمدة لبعض الناس.

كان الاثنان صريحين بشأن هذا ، ولم يقل أي منهما أي شيء.

نظر وو تشاو ، الذي كان دائمًا بجانبه ، إلى لو يان بريبة ، "السيد لو؟ هل يمكن أن تكون معلم الطالب؟ ألست نجمًا؟ هل أنت حر؟" خلاف ذلك ، لماذا دعاها جينغ يي معلمة؟

【هل ​​هذا الشخص يبقى في الوادي طوال الوقت؟ 】

[لا أريد أن أراه على الإطلاق. 】

كن مرشدا فى العروض المتنوعة للحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن