: اليوم الثامن والثلاثون من الحب المعلم لو جيد جدًا. 【اثنين……
.."أنت كبير في السن وقبيح ، لا تبدو كشخص جيد" ، هذه الكلمات تشبه ثلاث سكاكين حادة مثقوبة في قلب لين هي.
المشكلة هي أن لو يان محق حقًا.
بلغت بنات لين هي السن الذي يمكنهم فيه متابعة الأولاد. كأب ، من الطبيعي أن يقترب من الخمسين. بالطبع ، هذا لا يعني أنه لا يستطيع المشاركة في برامج الحب المتنوعة ، لكن "مؤشر نبضات القلب" قد لا يكون مناسبًا له. ربما هو أكثر ملاءمة للمشاركة في "Daddy's Love".
لديه بطن كبير ووجه دهني وشعر رقيق. يبدو وكأنه رجل عجوز دهني.
أما الجانب الذي لا يبدو فيه شخص طيب فهو وجه ممتلئ وعينان مثلثة وجفنان مشدودان إلى أسفل. لا يزال لو يان محقًا في قول هذا.
ذهل المدير بالحادث الذي وقع أمامه. بصفته أحد المطلعين ، فقد سمع قليلاً عن أسلوب لين هي. لين هي لديه رؤية استثمارية عظيمة ، ناهيك عن أن جميع الأعمال الدرامية التي استثمر فيها قد انفجرت ، ولكن هناك بالفعل العديد من الانفجارات.
لين لديه الكثير من العيوب في شخصيته. لكن في هذه الدائرة ، باستثناء جينغ يي الذي ليس لديه بقع على جسده ، من لم يشر إلى عيوبه بعد؟
لذلك على الرغم من أن لين هي شخصية فقيرة ، لا يزال هناك الكثير من الأشخاص الذين يتعاونون معه. بشكل أساسي ، معظم الناس في صناعة الترفيه مهووسون بمطاردة الشهرة والمال. طالما أن Lin He يمكنه جلب المال للجميع ، فلن يهتم أحد كثيرًا بشخصيته.
بعد أن صفعه لو يان على الفور ، كان وجه لين هي قاتمًا للغاية لدرجة أنه كاد يقطر الماء ، "كما هو متوقع من المعلم لو ، يتحدث بسرعة حقًا."
في النهاية ، قام المخرج و Pei Xi بتسوية الأمور ، على الأقل أرسلوا Lin He بعيدًا بوجه غير راضٍ. ومع ذلك ، تمت تسوية العلاقة بين لو يان ولين هي.
نظر المخرج إلى لو يان بإعجاب.
كما هو متوقع من كونها ابنة عائلة لو ، فهي عاصمة متقلبة!
إذا رأيت أي شخص مستاء ، فقط أكرهه مباشرة. من منا لا يريد أن يحمل نص Shuangwen؟ حتى المخرج كان متأثرا قليلا.
لكن هذا النوع من الأشياء لا يمكن للناس العاديين تقليده.
أخذ المدير الضيوف والموجهين لتسجيل الوصول. في هذا الوقت ، سار باي شي فجأة إلى لو يان ، "هل لديك صراع مع لين هي؟"
تتمتع لو يان بمزاج مستقيم ، ويمكنها أن تقول ما لديها ، لكنها لا تكره الجميع. بعض الأشخاص غير المألوفين يشبهون الهواء في عينيها ، وسوف تتظاهر بعدم رؤيتهم.
لذلك كان من المستحيل على Pei Xi ألا يفاجأ برؤية Lu Yan يجعل Lin He غير سعيد للغاية.
لم يكن لدى لو يان أي تعبير على وجهه ، "هذا صحيح". هي نفسها لم يكن لديها الكثير من النزاعات مع لين هي ، لكن صديقتها كانت تتعارض معه.
أنت تقرأ
كن مرشدا فى العروض المتنوعة للحب
Romanceفي رواية القلب عن البطلة ، البطلة هي هاوية وأصبحت مشهورة على الإنترنت من خلال عرض منوعات الحب. ومع ذلك ، تم توبيخ المعلمة في عرض الحب المتنوع من صناعة الترفيه بسبب الأخبار السلبية مثل انخفاض معدل الذكاء العاطفي والرغبة في قواعد غير معلن عنها للضيوف...