ch 50

394 33 3
                                    

هل استمتعت بما يكفي في اليوم الخمسين من الحب؟ [مرة اخرى].

نظر Zhou Xian و Li Ban والآخرون في اتجاه الصوت.

المتحدثة كانت فتاة ترتدي قناعا أسود. تم تجويف القناع الأسود على وجهها ، مع رفع الزاويتين قليلاً ، مما ينضح شعورًا بالتفوق والغموض.

إذا كانوا قد شاهدوا "يوميات مصاص الدماء" ، لكانوا قد رأوا أن هذا القناع كان مشابهًا جدًا لتلك التي كانت ترتديها الملكة كاثرين.

إذا قيل أنه بعد ارتداء هذا القناع ، تمنح الملكة كاثرين الناس شعورًا بالغموض والإغراء ، فالفتاة التي تتحدث ، والتي ترتدي هذا القناع على وجهها هي ساحرة وساحرة.

تلوح الشامة ذات اللون الأحمر في نهاية عينيها تحت القناع ، مما يمنح الناس إحساسًا بالبعد. ذقنها المكشوفة خارج القناع بيضاء وحساسة ، وملامح وجهها رشيقة. نظرة سريعة تترك انطباعًا عميقًا لدى الناس.

نظر Zhou Xian و Li Ban إلى بعضهما البعض ، ولم يعرفوا من أين أتت هذه الفتاة ، ودعوا جينغ يي للرقص بمجرد وصولها.

لم يقبل جينغ يي حتى Lianhua ، هذه المرة ، يجب عليه أيضًا أن يرفض ، أليس كذلك؟

تمامًا كما فكر تشو شيان والآخرون بهذه الطريقة ، رأوا جينغ يي يتقدم بضع خطوات ، وأخذ يد الفتاة بطريقة مهذبة ، ممسكًا بيدها بقوة في راحة يده.

بدا صوت رائع ، بابتسامة خفيفة ، "إنه لشرف".

الجميع:؟ ؟ ؟

عندما رفضتهم الآن ، ما زلت تقول إنه لا يمكنك الرقص ، لكنك الآن مدعو ، أنت فقط تقول "شرف كبير"؟

في الثانية التالية ، شاهد Zhou Xian ومجموعته Jing Yi وهو يمسك بيد الفتاة الغريبة ، وهو ينزلق برشاقة وسلاسة على حلبة الرقص.

هذا يسمى لا تستطيع الرقص؟

ازدواجية المعايير الشهيرة؟

هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها لو يان في حفلة تنكرية.

كانت التجربة جديدة بالنسبة لها.

إذا كان دخول الحلم يمكن أن يجلب لها أي شيء بخلاف المشاركة في الجدارة ، فيجب أن يكون قادرًا على تقديم تجربة حياة مختلفة تمامًا لها.

في الحلم ، ركلت الناس ، وسقطت في حوض الاستحمام ، وتم حظر جينغ يي في غرفة المعدات ، وتم القبض عليها في الحال. في هذه اللحظة ، كانت هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها قناعًا مع الآخرين. الرقص. في كلتا الحالتين ، لم تختبر ذلك في الواقع.

حتى أنها بدأت بشكل غامض في التطلع إلى نوع المشاهد المثيرة وغير المألوفة تمامًا التي ستشهدها في المرة القادمة التي تغفو فيها.

كن مرشدا فى العروض المتنوعة للحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن