ل هي اليوم التاسع والثلاثون من الحب؟ [اثنان في واحد]..
إن مسألة رفاهية المعجبين ليست ملحة ، ولا داعي لصرفها على الفور.
لذلك لم يأخذ لو يان هذا الأمر على محمل الجد ، فقد أغلقت هاتف أخت شو وذهبت إلى الفراش على الفور. عندما كانت تأخذ قيلولة ، نمت للتو بنجاح ، لذلك قررت لو يان الليلة أن تأخذ قسطًا من الراحة وتمنح نفسها إجازة.
بعد قيلولة بعد الظهر ، استعاد لو يان جزءًا من حظه. هذا يعني أن حظه مع Mu Baozhu بقي 35٪ فقط. يمكن القول أن النجاح في الأفق!
في صباح اليوم التالي ، استيقظ لو يان في نفس الوقت كالمعتاد. بعد الاغتسال ، فتحت الباب وحدثت أن قابلت ياو هانهان الذي كان أيضًا على وشك النزول إلى الطابق السفلي ، لذلك كان الاثنان سيتناولان الإفطار معًا.
يقدم الفندق وجبة الإفطار مجانًا ، وتكون التكلفة مشمولة في رسوم الإقامة. تنوع الإفطار كان غنيا جدا. بعد أن اختار لو يان بعض الوجبات ، جلس على الطاولة واستعد للاستمتاع بها.
في هذه المرحلة ، نزل ضيوف آخرون أيضًا واحدًا تلو الآخر. بعد فترة ، كانت المائدة المستديرة الكبيرة حيث تناول لو يان وياو هانهان وجبة الإفطار ممتلئة تقريبًا.
عندما كان لو يان على وشك الانتهاء من وجبة الإفطار ، سارت سيدة مكتب الاستقبال بالفندق نحو طاولتهم بابتسامة وعلبة مغلفة بشكل جميل.
بمجرد وصولها ، نظرت السيدة في مكتب الاستقبال إلى لو يان وسألت ، "معذرة ، هل أنت مدرس لو لو؟"
نظر لو يان إلى الأعلى ووجد أنه وجه غريب ، يرتدي ملابس من الفندق. لم تفهم ما تعنيه ، وأجابت ببساطة ، "أنا أنا ، ما الأمر؟"
ابتسم الزائر على عجل وعرّف عن نفسه ، "السيد لو ، إنه هكذا. أنا مكتب الاستقبال في الفندق. أحضر لك شخص ما هدية هذا الصباح ، وطلبت مني بشكل خاص المساعدة في تسليمها لك."
"هدية؟"
نظر الضيوف والمدربون الآخرون إلى بعضهم البعض في فزع فارغ ، وشعروا بقليل من البانتوثين في قلوبهم.
هل يستطيع المرشد لو يان تلقي الهدايا التي أعدها المعجبون بعناية إذا أقام في فندق بشكل عرضي؟
قال ياو هانهان على عجل ، "السيد لو ، فكه سريعًا وألقِ نظرة. هذه العبوة تبدو حساسة للغاية ، ولا أعرف ماذا يوجد بداخلها أيضًا."
وقال آخرون أيضا مازحا ، "هذا صحيح ، المعلم لو ، سرعان ما تفكيكه وإلقاء نظرة."
لم يكن لو يان نفسه مهتمًا جدًا بهذه الهدية.
قال Su Xiaoxiao بترهيب ، "لماذا ، هل من الممكن أن المعلم لو ما زال لا يحب هذه الهدية؟" يمثل الشعار الموجود على الجزء الخارجي من كيس التغليف علامة تجارية دولية فاخرة معينة ، وربما لا تكلف هذه الهدية خمسة أرقام. لا تنزل.
أنت تقرأ
كن مرشدا فى العروض المتنوعة للحب
Romanceفي رواية القلب عن البطلة ، البطلة هي هاوية وأصبحت مشهورة على الإنترنت من خلال عرض منوعات الحب. ومع ذلك ، تم توبيخ المعلمة في عرض الحب المتنوع من صناعة الترفيه بسبب الأخبار السلبية مثل انخفاض معدل الذكاء العاطفي والرغبة في قواعد غير معلن عنها للضيوف...