في اليوم السابع والأربعين من الحب ، حكم المعلم لو فرساي. .
قبل أن يتفاعل لو يان ، كان جينغ يي قد حشوه بالفعل في لحافه. كانت تعلم أن رد فعله كان على الأرجح اللاوعي ، لكن في رأيها ، لم تكن هذه الخطوة أكثر من ثلاثمائة تيل من الفضة هنا.
المساحة داخل اللحاف ليست كبيرة ، ومزدحمة قليلاً ، ولكن النفس بالداخل منعش وممتع ، مثل الرائحة الموجودة على جسم جينغ يي.
تم ضغط خدها على بطن جينغ يي ، حيث كانت عضلات البطن مشدودة ، وكان هناك تيار مستمر من الحرارة قادم منه.
لعبت هذه اللعبة مع أصدقائها أثناء الاستماع إلى المحادثات في الخارج.
قام Li Ban ، زميل غرفة Jing Yi في الكلية ، بفتح الستائر الثقيلة ، لكنه فشل في القيام بذلك ، وتم القبض عليه بواسطة Jing Yi بالداخل.
أطلق لي بان لعبة اليو ، وأصبح مهتمًا ، "قلت جينغ يي ، ما الذي تفعله وأنت تتسلل إلى الداخل؟"
على الرغم من أنه كان يعلم أن هذا كان مجرد حلم ، وتجديد تمثيل للماضي ، إلا أن جينغ يي شعر بطريقة ما بالخجل من القيام بأشياء سيئة مع مياو مياو ، فقط ليتم القبض عليه من قبل زميله في الغرفة.
كان صوته متوتراً ويده اليمنى تمسك الستارة بإحكام ، "كل شيء على ما يرام".
شارك زميل آخر في السكن ، Zhou Xian ، في المرح ، "أستطيع أن أقول من صوتك أنه لا بد من وجود خطأ ما. أسرع. إذا لم يكن لديك أشباح في قلبك ، فلماذا لا تسحب ستارة السرير؟"
في هذا الوقت ، قام Li Ban عمدا بزيادة حجم الهاتف. في مقطع الفيديو القصير ، ظهر صوت أنثوي عالي النبرة وحماسة قليلاً بشكل غير متوقع في عنبر الأولاد. عند سماع هذا الصوت فجأة ، خفف جينغ يي أصابعه بشكل غير مستعد. في هذه اللحظة ، قام Zhou Xian بفتح الستائر بسرعة.
تم عرض الصورة في الستارة بوضوح أمامهم.
من الواضح أنهم رأوا كتلة كبيرة على السرير.
في هذا الوقت ، لم يعرف لي بان وتشو شيان ماذا يقولان. كان السبب في استمرارهم في إطلاق صيحات الاستهجان من قبل هو أنهم عرفوا أن جينغ يي لم يكن هذا النوع من الأشخاص ، لذلك قاموا بإلقاء النكات دون أي وازع.
وانظروا ماذا رأوا؟ من الواضح أن هناك أشخاص في الملاءات!
بدا لي بان مثل القيل والقال ، "من في الداخل؟"
خمّن Zhou Xian بشكل مريب ، "إنه Xihua ، أليس كذلك؟ لقد كانت تطاردك لفترة طويلة ، وقد أظهرت دائمًا عدم اهتمام. اتضح أن كلاكما قد اتصلت سرا!"
ضحك لي بان ، "إنه حقًا أنت ، جينغ يي ، من تورطت بالفعل مع Xihua! تركت أنت وها الفردي في نفس الوقت. لا أعرف عدد الأولاد والبنات في قسمنا الذين سيصابون بالحزن."
أنت تقرأ
كن مرشدا فى العروض المتنوعة للحب
Romanceفي رواية القلب عن البطلة ، البطلة هي هاوية وأصبحت مشهورة على الإنترنت من خلال عرض منوعات الحب. ومع ذلك ، تم توبيخ المعلمة في عرض الحب المتنوع من صناعة الترفيه بسبب الأخبار السلبية مثل انخفاض معدل الذكاء العاطفي والرغبة في قواعد غير معلن عنها للضيوف...