ch 2

530 37 0
                                    

​​في اليوم الثاني من الحب ، أنت حقًا الخنزير اللامع في راحتي. .....

ساد جو غرفة المعلم صمتًا غريبًا بسبب كلمات لو يان.

من بين المعلمين الثلاثة ، أشهرهم هو مغني ذكر عفا عليه الزمن من الدرجة الثانية اسمه شي لون. اعتاد أن يُعتبر مشهورًا ، لكن موارد المتابعة لم تواكب ذلك ، وبطبيعة الحال لم يكن هناك الكثير من الهدر بعد وقت طويل.

لو يان ومرشدة أخرى سو شياوكسياو هما نجيمات من الدرجة الثالثة.

لا يزال عرض الحب المتنوع هذا هو الموسم الأول ، إنه محاولة جديدة تمامًا ، ولم يتم تنفيذ سوى جزء من الدعاية في المرحلة المبكرة.

في البداية ، أنفق Pei Xi الكثير من المال للاستثمار في عرض الحب المتنوع هذا ، ويرجع ذلك أساسًا إلى رغبته في استخدام اسم العرض المتنوع لمتابعة Mu Baozhu من خلال الأعمال الرسمية. يمكن القول أن الأبطال هم هو ومو باوزو ، والآخرون مجرد أدوات للثناء على حبهم.

لذلك ، كمستثمر ، فإن المطلب الوحيد لـ Pei Xi للمدير هو ألا يكون المرشد اسمًا كبيرًا ، حتى لا يصرف الانتباه عنهم.

يحتاج المدرب إلى تفجير فرتس قوس قزح لهم ، حتى يعرف كل الجمهور مدى جودة هو ومو باوزو ، وحبهم هو حب خرافي.

لذا فإن المشاهير بشكل عام ليسوا مستعدين ليكونوا مرشدين لهذا العرض المتنوع. مع هذا النوع من المهارة ، ألن يكون من الجيد أن تكون في فيلم أو عروض متنوعة أخرى؟ ما نكهة الليمون؟

بدا لو يان ، الذي كان ينظر إلى عيون المرشدين الآخرين ، بريئًا.

لم تقصد دفن الرصاص عن قصد ، لكنها قالت ما تعتقده في قلبها.

هل هذا تفريغ مجهر؟ من الواضح أن هذا تشنج في العين.

كانت تقول الحقيقة فقط.

سلسلة ههههه طفت في غرفة البث المباشر.

【هههههه ، هل هذا المدرب مضحك جدا؟ 】

[عندما قالت ذلك ، شعرت حقًا أن عينيها كانتا متشنجتين. 】

من حين لآخر ، ستكون هناك جملة أو جملتان في وابل من [تم تحفيز لو يان وإصابته بالجنون] ، [لو رين مجنون] ، [لم يحصل لو رين على حب السيد باي ، ثم كره بسبب الحب] في الوابل.

ومع ذلك ، لم يأخذ لو يان هذه الشاشات على محمل الجد.

عندما ينتهي عرض المنوعات هذا ، قررت الخروج من الدائرة.

لذلك فهي لا تهتم بحواس الجمهور ، فمن الطبيعي أن تشعر بالراحة.

من ناحية أخرى ، تواصل "الاجتماع الأول" بين بي شي ومو باوزو.

تابع مو باوزو شفتيها وابتسم قليلاً. كان لديها عيون لوزية وخدود خوخية ، والتي كانت براقة للغاية. بدت ابتسامتها مليئة بالربيع ، وكانت قاعة Heartbeat House بأكملها أكثر إشراقًا بسبب ابتسامتها.

كن مرشدا فى العروض المتنوعة للحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن