ch 42

446 29 12
                                    

ليوم الثاني والأربعون من الحب هو LSP للوهلة الأولى. ..

بعد قول تعليق "Pull D لا يرحم" ، نظر Xiao Mu إلى Jing Yi بمحبة ، "أخي ، يجب أن تكون قد لعبت مع ، أليس كذلك؟"

ورد جينغ يي دون وعي ، "إنها ليست من هذا النوع من الأشخاص".

ربت شياو مو على كتفه ، "حسنًا ، أخي ، بما أنك قلت ذلك ، فلنتحدث عن الأمر. أنت لا تعرف هويتها الحقيقية ، أليس كذلك؟ علاوة على ذلك ، هل لديك رقم هاتفها المحمول؟" ؟ هل تعلم اين تعيش؟ هل تعرف ماذا تفعل؟ إذا أردت أن تجدها ، فأين ستذهب؟ "

لم يعرف جينغ يي كل هذه الأسئلة.

ظهرت نظرة حيرة على وجهه الصافي.

عند رؤية صمته ، عرف Xiaomu الإجابة. من خدع الجسد أخاه دون علمه!

كان لديه تعبير حزين على وجهه ، "أخي ، أنت ... حقًا ، لقد تم التلاعب بك."

خفض جينغ يي عينيه ، "يجب أن يكون لها سبب."

كوماكي: ... ما هو سبب ذلك؟ خدش شياو مو رأسه ولم يستمر في السؤال ، لكنه سأل ، "أخي ، ماذا ستفعل الآن؟"

"استمر في البحث ، أو انتظر".

في فترة ما بعد الظهر ، استقل جميع الضيوف والمدربين في "مؤشر نبضات القلب" السيارة عائدين إلى مقصورة نبضات القلب.

هذه المرة استأجروا حافلة وحزموا الجميع في وقت واحد.

عندما كانت الحافلة تسير في منتصف الطريق ، تعطلت السيارة فجأة.

نزل السائق من السيارة وفحصها عدة مرات. بعد ركوب السيارة ، ما زالت السيارة غير قادرة على بدء التشغيل.

كان الناس في السيارة نفد صبرهم قليلاً ، وقال تشنغ شو بصراحة ، "أي نوع من السيارات المكسورة هذه. لم أركب أبدًا سيارة بها أقل من سبعة أرقام ، حسنًا؟"

عرف لو يان أن انهيار السيارة لا علاقة له بالسيارة نفسها ، ولكن مع Mu Baozhu. بدأ حظ Mu Baozhu السيئ في لعب دور ، وواجهت أيضًا هذا النوع من المواقف في البداية.

حك السائق رأسه وقال: انسى ، هناك احتمال كبير أن هذه السيارة لن تكون قادرة على القيادة ، عليك استدعاء سيارة أخرى.

استدعاء سيارة أخرى؟

ثم يجب أن أقود سيارتي لأخذهم. لا أعرف كم من الوقت سيستغرق على الطريق.

لعن تشنغ شو ، "ما الذي يحدث؟ ما الذي يحدث معك؟"

عند رؤية موقفه السيئ ، بدأت نبرة السائق تتجه نحو السوء ، "كيف لي أن أعرف؟ اخرج من السيارة بسرعة."

بدا Zheng Shu غير سعيد ، "هل تعرف كم من الوقت تضيع وقتنا؟"

بينما كان Zheng Shu لا يزال يتجادل مع السائق ، كان Lu Yan أول من خرج من السيارة.

كن مرشدا فى العروض المتنوعة للحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن