ch 6

450 35 0
                                    

6: اليوم السادس من الحب مرحبًا بك في عالمي. ...

الأبله لو نيان يمكنه التحدث بالإسبانية؟ كيف يمكن أن يكون؟

ظهرت هذه الفكرة في أذهان الضيوف المختلفين في نفس الوقت.

لكن أمام كاميرا البث المباشر ، لم يقل أحد ذلك بشكل مباشر ، حتى أن مو باوزو كان يتغزل بنفسه وقال ، "واو ، هذا مذهل."

اهتز بي شي بزاوية فمه ، وومضت سخرية قوية في عينيه.

إذا كان لو نان يتحدث الإسبانية ، يمكن للبذار أن يتسلق الأشجار.

كشخص تابعه لو يان لسنوات عديدة ، فهو يعرف لو يان جيدًا. في رأيه ، لو يان هو مجرد كيس مزهرية لا يفكر فيه شيء سوى الحب والماء.

بعد ما فعله Zheng Shu من قبل ، نظر صاحب المطعم الأسباني إلى Lu Yan بريبة. لا يسعه إلا أن يتساءل في قلبه ، هل يمكن أن يكون هؤلاء الشباب قد أتوا إلى هنا عن قصد للاستمتاع؟

بطبيعة الحال ، لم يفوت Lu Yan الازدراء في عيون Mu Baozhu وعدم تصديق عيون Pei Xi. نظرت بعيدًا عن وجوههم ، وحيت صاحب المطعم باللغة الإسبانية بنبرة فاتحة ، وشرحت "مؤشر نبض القلب" ، جاء فريق البرنامج إلى هنا لتصوير مشهد الغداء.

بعد أن أدرك أن Lu Yan كان مختلفًا عن Zheng Shu السابق ، أصبح الرئيس أكثر حماسًا.

صافح لو يان بقوة ، وقاد المجموعة شخصيا إلى المقعد الفارغ.

ازداد وابل القصف في غرفة البث المباشر فجأة.

[أشعر أن المخرج لو ماهر جدًا في اللغة الإسبانية. 】

【يمكن للمدير لو التحدث باللغة الإسبانية بالفعل! اللغة الإسبانية رائعة حقًا. 】

[xswl ، لا يمكن للضيف التظاهر بالقوة ، وبعد ذلك سيأتي المدرب في المقدمة! 】

[دليل لو رائع! 】

هيزي لا يمكنه الاختراق هذه المرة ، بعد كل شيء ، موقف الرئيس موجود. يبدو أن قواعدها النحوية جيدة ، فهي مختلفة عن تلك التي كتبها تشنغ شو نصف المخبوزة.

نظر Pei Xi إلى Lu An بشكل فضولي ، ولم يتوقع أبدًا أن Lu An لن يفقد السلسلة هذه المرة ، لقد تحسن حقًا.

رأت Su Xiaoxiao أنها كانت تسرق الدجاج دون أن تخسر المال ، وبدلاً من تجنيد السود في Lu Yan ، جلبت لها حركة المرور بدلاً من ذلك ، لذلك لم تكن في حالة مزاجية جيدة. سألت بغرابة ، "متى تعلم المدير لو اللغة الإسبانية؟"

هذا سؤال يريد الآخرون معرفته أيضًا.

ظل وجه لو يان على حاله ، وسألت ببطء ، "هل من النادر معرفة اللغة الإسبانية؟ أنا أيضًا من الجيل الثاني الثري ، أليس كذلك؟" أرادت بشكل أساسي استخلاص هذه الإجابة ، بعد إجبارها.

كن مرشدا فى العروض المتنوعة للحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن