اليوم الثالث عشر من الحب يلعب بالعواطف.
عندما تعرض Mu Baozhu لحادث ، كان البث المباشر.
جدول الضيوف الستة من الذكور والإناث اليوم هو الخروج في نزهة.
يكون الطقس في شهر مارس دافئًا وباردًا ، وهو وقت مناسب للنزهات.
تم بناء Heartbeat Cottage في الضواحي ، وكان هناك حقل وردة كبير في الجوار. في الأصل ، كان مجرد حقل قاحل ، مليء بالأعشاب ، ولم يكن هناك مشهد على الإطلاق. إنه فقط بعد أن أنشأ Pei Xi المقر الرئيسي لعرض الحب المتنوع هنا ، أنفق الكثير من المال لإرسال موظفين لزراعة حقل كبير من الورود الحمراء الزاهية هنا بين عشية وضحاها.
الورود الحمراء ترمز إلى الحب الناري ، وتحبه الضيوف النساء كثيرًا.
بالأمس كان لديهم نزهة أمام Heartbeat Hut ، واليوم ذهبوا في نزهة بالقرب من Heartbeat Hut. كان الجو العام بين الضيوف مريحًا ومبهجًا.
التقط Pei Xi وردة حمراء زاهية وأعطاها إلى Mu Baozhu ، يتصرف مثل رجل نبيل بنبرة لطيفة ، "أختي ، أرسل لك وردة ، أتمنى أن تنال إعجابك".
بعد أن رآه الضيفان الآخران ، حذا حذوهما.
"حبيبتي ، هنا".
"باو تشو ، أنت جميلة جدًا اليوم."
عمل الضيوف الذكور الثلاثة بجد ، ولم يقبل أي منهم الآخر ، كما لو كانوا يتنافسون على من أعطى أكثر ، وأعطى أحدهم الورود والآخر ، واستلم مو باوزو الورود فجأة وشعر بالنعومة. أصبح حقل الوردة الأصلي الكبير فارغًا فجأة.
شعر مو باوزو بنفاد صبره في قلبه ، لكن عندما اعتقد أن هذه كلها مظاهر لسحره الخاص ، لم يستطع التقاطها إلا واحدة تلو الأخرى.
سخر بي شي ، استخدم هذان الرجلان الورود التي زرعها بالمال لإعطائها للمرأة التي يحبها؟
أنا لا أعرف ماذا أقول!
في تناقض صارخ مع Mu Baozhu كانت الضيفتان الأخريان اللتان لم يهتم بهما أحد.
كان ياو هانهان ونونو يشتمان في قلوبهم تقريبًا.
لقد رأيت شبشبًا ، لكني لم أر قط مثل هذا الحثالة. على أي حال ، ما زالوا يسجلون العرض ، ولا يعطونهم أي وجه.
حتى لو كنت لا تحبهم ، فلا بأس من التصرف ، أليس كذلك؟ لكن لم يكن لديهم حتى النية في التمثيل ، كل ما يمكنهم رؤيته هو Mu Baozhu.
لم يكن أمام ياو هانهان ونونو أي خيار سوى قطف الورود وإمساكها بأيديهم حتى لا يبدوا محرجين للغاية.
وقع الحادث في هذا الوقت.
نفد كلب أصفر كبير من العدم ، ورفع ساقه ، ورش بعض الماء على عجل Mu Baozhu. كان هذا التحول في الأحداث غير متوقع حقًا.
أنت تقرأ
كن مرشدا فى العروض المتنوعة للحب
Romanceفي رواية القلب عن البطلة ، البطلة هي هاوية وأصبحت مشهورة على الإنترنت من خلال عرض منوعات الحب. ومع ذلك ، تم توبيخ المعلمة في عرض الحب المتنوع من صناعة الترفيه بسبب الأخبار السلبية مثل انخفاض معدل الذكاء العاطفي والرغبة في قواعد غير معلن عنها للضيوف...