اليوم الثالث والخمسون من الحب مليء بالبهجة. [اثنان في واحد..
ترتدي العروس فستان زفاف أبيض ، وتحمل باقة زهور في يديها ، والعريس يراقبها بحنان من الجانب.
عند إلقاء نظرة فاحصة ، هناك ما لا يقل عن عشرة أشخاص يقفون خلف العروس ، مستعدين للاستيلاء على الباقة.
من بين هؤلاء الذين يزيد عددهم عن عشرة أشخاص ، تتمتع صديقتها جينغ يي بمزاج رائع ، مثل الوقوف من بين الحشود ، ويمكن ملاحظتها من النظرة الأولى.
شعر لو يان باهتمام أكثر بقليل في مشاهدة الإثارة.
اعتقدت في الأصل أن صديقتها لم تكن شخصًا يحب المشاركة في مثل هذه المناسبات ، لكنها لم تتوقع منه أن يكون نشطًا للغاية اليوم.
لم تكن مندهشة فحسب ، بل فوجئ أيضًا الأشخاص الآخرون الذين كانوا على وشك **** بالباقة.
نظر إليه عدد قليل من الأشخاص الذين يعرفون جينغ يي في مفاجأة ، "جينغ يي ، هل تريد أن تجلس عليه أيضًا؟"
إنه ليس مثله.
في الواقع ، كان جينغ يي يبلغ من العمر 21 عامًا فقط عندما شارك في حفل الزفاف هذا. في ذلك العام ، لم يشارك في جلسة الاستيلاء على الباقة ، ولم يقف على الهامش. لم يكن مهتمًا بهذا ، ولم يعرف من هو الذي نجح في الاستيلاء على الباقة في النهاية.
لكن في حلمه بعد ست سنوات ، أراد فجأة الحصول على هذه الباقة.
ثم أعطها لها.
يأتي الحلم من الواقع ، لكنه لا يتبع حقائق الماضي تمامًا. منذ اللحظة التي وقع فيها جينغ يي ولو يان في الحلم ، تغير مسار أشياء كثيرة.
ابتسمت العروس ونظرت إلى هذه المجموعة من الشباب الذين أرادوا الاستيلاء على الباقة.
تدحرجت عينيها ، "سأرميها بعيدًا!"
لمنح الأشخاص الذين يقفون خلفها فرصة للرد ، أدارت ظهرها لهم وبدأت العد التنازلي بشكل وثيق ، "ثلاثة".
"اثنين."
كان الضيوف الذين كانوا على وشك **** باقاتهم على استعداد للركض. كانت مجموعة من الناس مليئة بالحماس ولديهم رغبة قوية في الفوز ، وأرادوا جميعًا الفوز بهذه الباقة.
انطلاقًا من هذا الموقف ، يجب أن تكون المنافسة هذه المرة شرسة.
"واحد."
عندما سقط الرقم واحد ، اندفع الضيوف دون وعي إلى الأمام.
ألقت العروس الباقة عالياً جدًا عن قصد. بعد رميها ، غطت فمها بيديها واستدارت لتنظر بترقب.
كان هناك الكثير من الناس يسرقون ، واحتشدت مجموعة من الناس ، وكان المشهد فوضويًا للغاية لفترة من الوقت.
أنت تقرأ
كن مرشدا فى العروض المتنوعة للحب
Romanceفي رواية القلب عن البطلة ، البطلة هي هاوية وأصبحت مشهورة على الإنترنت من خلال عرض منوعات الحب. ومع ذلك ، تم توبيخ المعلمة في عرض الحب المتنوع من صناعة الترفيه بسبب الأخبار السلبية مثل انخفاض معدل الذكاء العاطفي والرغبة في قواعد غير معلن عنها للضيوف...