○
.
○
.
○
.....................................................
재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡
كان بارك جيمين ما يسمى بالدم النقي السماوي.
كان هذا الفرع نادرًا ، وكان جميع أتباعه تقريبًا إما من جيون ، أو بارك ، أو لي.
على الرغم من أنها كانت الأكبر من حيث العدد ، إلا أن عشيرة لي لم تكن تتمتع بسمعة طيبة جدًا ، و كانت تتوق إلى مجتمع مليء بالسيليستاليين الأشرار الذين خدموا في حركات تمرد مختلفة.
علاوة على ذلك ، فقد فصل عام 1607 إلى الأبد تحالف العشائر الثلاث الكبرى.
قُتل وليا العهد من عشيرتي بارك وجيون في ظروف غامضة على يد متمردي لي ، الذين أرسلتهم العائلة المالكة بأنفسهم.
أراد الأخير الإستيلاء على الإمبراطوريتين بقتل الورثة ، متناسين سنوات الأخوة العديدة التي سبقت ، و بعد خيانة عشيرة لي ، بارك وجيون خوفًا من الخيانة مرة أخرى ، قطعوا في النهاية جميع العلاقات وذهبوا في طريقهم المنفصل.
و بعد ما يقرب من قرن من الزمان ، كانت هناك تنافسات بين هؤلاء الثلاثة الأقوياء.
لقد تراجعت عشيرة لي بشكل كبير ، وهذا على الرغم من أنها أصبحت أكثر قوة و هاجمت العشائر الأخرى للوصول إلى السلطة.
لكن هل كانت الجدارة أم القوة على أساس الدم والحرب؟
من ناحية أخرى ، إتبعت عشيرة بارك طريق العقل والسلام والحقيقة ، و وهبوا أحفادهم بقدرات روحية غير عادية ، مما جعلهم فخورين ، و وصلت أصوات الأرواح إليهم و إرتفعت قوة بارك.
بمساعدة الأرواح تمكنوا من حل أي تحقيق ، لكنهم ورثوا أيضًا ذكاءً عنيدًا ، و كان هناك شيء واحد مؤكد ، هو أن بارك جيمين كان فخوراً بأن يكون جزءًا منهم.
وأخيرًا ، كانت عشيرة جيون هي الأقوى حتى الآن ، و بلغت مستوى التميز ، لكن القوة لم تتوقف عن الزيادة ، ناهيك عن أن مدى قوتهم لم يكن معروفًا لأنها كان أيضًا العشيرة الأكثر تكتمًا وغموضًا.
على أي حال ، كانت إلى حد بعيد أنبل عشيرة من الكواكب ، والتي جمعت أنقى دم.
بعد أن خرج من أفكاره ، فتح جيمين عينيه ببطء ، مستمعًا إلى الأصوات الشنيعة للأرواح التي تتحدث معه بإستمرار.
أنت تقرأ
『 𝐃𝐄𝐒𝐓𝐈𝐍𝐘 』
Romance《مكتملة》 『 في نظام مدرسي يجمع بين فصل نهاري وفصل ليلي ، عاش البعض في النهار ، والبعض الآخر عاش في الليل. عند الغسق في يوم شتاء بارد ، يلتقي الطالب بارك جيمين بشخص لا يجب أن يكون معه، و هو طالب من فئة الليل. و بقبول مساعدته ، قرر بغير وعي ربط مصيرهم...