-𝐂𝐇46-

694 67 5
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

"لا مزيد من الثرثرة ، هل حظيت برحلة جيدة؟"سأل الملك لي ، وهو يحتسي مشروبه.

لم يقل جيمين أي شيء ، فقط تجنب نظراته.

كانت الغرفة الآن شبه فارغة ، ولم يبق سوى عدد قليل من الحراس يراقبونهم.

محاصرًا ، أُجبر جيمين على الجلوس بطاولة كبيرة معدة خصيصًا له.

"أنت ثرثارًا جدًا ، لأن جيون ليس هناك؟"سأل الملك مسليًا.

رفع بارك رأسه عند ذكر جونغكوك ، وأغلق نظراته على لي.

"حسنا ماذا أرى؟"قال وهو يطلق ، ضحكة جمدت دماء الأصغر"هل ذكر جيون ، هو الذي يضعك في هذه الحالة؟ أوه جيون المسكين ، لا أحد يعرف ما الذي يمكنني فعله به..."

شدد جيمين قبضتيه ، و حارب نفسه حتى لا يغضب.

كان هذا الرجل يحتجز أخته ، وكأن هذا لم يكن كافيًا ، كان يلمح إلى إيذاء جونغكوك.

"لماذا تنظر الي هكذا؟ هل أنت خائف من أن أقتل جيون جو..."

"لا تقل إسمه!"صرخ جيمين بغضب.

في كل مرة يذكر الملك فيها جونغكوك ، كان قلب جيمين يرتعش ويهدد بالتوقف.

و يبدو أن فيليكس قد فهم هذا ، لأنه كان يستمتع بإزعاج الأصغر.

"هل تخشى أن يكون جيون جونغكوك ضمن قائمة الضحايا الخاصة بي؟"تابع الملك مؤكدًا على الاسم الأول.

"ليس هناك ما تفتخر به عندما تكون رجلاً شريرًا و بغيضًا ، ليس له قيمة أو إعتبار عند أحد"قال جيمين بغضب.

"هل وصفتني اللتو ، بأنني ملك شرير وبغيض؟ إسأل أي شخص في هذه القلعة ، سترى أنني لن أحصل على أي شيء سوى الثناء"

أطلق بارك ضحكة عصبية.

"من الواضح أن الأشخاص الوحيدين الذين ستسمح لي بسؤالهم سيقولون الثناء فقط ، لأنهم مثلك تمامًا!"أجاب جيمين ، وهو يهز كتفيه.

منبهرًا ، وضع الملك لي كأسه على الطاولة ، قبل أن يجمع يديه معًا ويدعم رأسه.

『 𝐃𝐄𝐒𝐓𝐈𝐍𝐘 』 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن