-𝐂𝐇10-

1.4K 149 35
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

كان حفل الزفاف يقترب بسرعة ، وكان الجميع في المملكة سعداء بالحدث.

زينت أزهار نادرة من مناطق بعيدة مختلفة القصر ، وأطلقت رائحة حلوة بالإضافة إلى مزاج لطيف ومبهج.

كان حفل الزفاف سيقام في قصر بارك ، ولكن بمجرد الإنتهاء ، ستعيش الأميرة في قصر ولي العهد جيون جيهيون.

لذا كانت الأميرة تستمتع بلحظاتها الأخيرة في منزل طفولتها ، و كانت تأمل أن يكون شقيقها الصغير بجانبها.

دون أن يطرق ، فتحت مين يونغ باب غرفة جيمين وتفاجأت برؤيته جالسًا في زاوية غرفته.

مع وضع رأسه على ركبتيه وذراعيه حولهما ، بدا بارك الصغير وكأنه يهتز قليلاً.

"جيمين ، هيا لنخرج"

"نونا ، ليس الآن رجاءً"توسل جيمين دون أن يتحرك.

ركعت مين يونغ إلى مستوى الأمير ، وبدأت في تمشيط شعره الذهبي الناعم.

على الرغم من أنها كانت تعلم أن شقيقها لم يكن على ما يرام بسبب نوباته الروحية العديدة ، إلا أنها شعرت بالحاجة إلى إخراجه قليلاً.

أرادت أن يحصل على بعض الهواء النقي ، وألا يبقى محبوسًا في غرفته لعدة أيام ،  علاوة على ذلك بقائه في غرفة منعزلة لم يفعل شيئًا لمساعدة حالته.

"نونا ، أتركيني من فضلك"

"لا يا جيمين ، اليوم سنقضي اليوم معًا"قالت بصوتها الناعم المريح"سأغادر القصر قريبًا و أنت ستعود إلى مؤسستك ، دعنا نقضي بعض الوقت معًا ، حسنًا؟"

"حسنًا"

نظر جيمين إلى الأعلى وهو يحاول أن يبتسم لأخته الكبرى ، لكن شفتيه لم تصمد طويلاً و في النهاية إختفت ، غير قادر على إرتداء تعبير أكثر مرحًا.

أعادت الأخيرة الإبتسامة الضعيفة بقليل من الشدة ، والتي فقدتها بدورها ، بمجرد أن نظر الأمير بعيدًا.

إعتقدت الأميرة أن جيمين بدا سيئًا...كانت بشرته أكثر شحوبًا ، وأبرزت دوائره المظلمة وبدا نظره خاليًا من كل المشاعر.

『 𝐃𝐄𝐒𝐓𝐈𝐍𝐘 』 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن