-𝐂𝐇17-

1.2K 115 10
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

كان اليوم يومًا كبيرًا ، وكانت إحتفالات الزفاف الملكي على وشك البدء أخيرًا.

ستمتد هذه الإحتفالات على مدى سبعة أيام ، وفي ليلة اليوم الثامن ستتم مراسم الزواج ، و أيضًا سيتم توزيع الطعام والهدايا الثمينة على الشعب طوال أيام الإحتفال.

كانت الموسيقى المبهجة تهز آذان جميع سكان المملكة.

علاوة على ذلك، كان هذا الحفل كبيرًا بشكل خاص لأنه كان حفل زفاف الإبنة الوحيدة للملك بارك.

لقد كان الملك يعد الشعب بالفعل بأن الحفل سيكون إستثنائيًا حتى قبل بدء العطلة.

كان الناس سعداء للغاية ، لأن الأميرة وافقت أخيرًا على الزواج.

لمدة ست سنوات ، رفضت جميع عروض الزواج التي قدمها لها الخاطبون ، على الرغم من أن عائلة باركس كانت تود أن تتزوج أميرتهم بشخص مماثل، إلا أنهم كانوا سعداء ويتطلعون إلى هذا الحدث السعيد.

ففي نهاية المطاف، إذا كانت سعادتها في مكان آخر غير المنزل، فلن يتمكنوا إلا من دعمها.

ورغم أن موعد حفل الزفاف قد تم تقديمه بسبب الخطر الكامن، إلا أن ذلك لم يمنع الحدث من أن يكون عظيمًا.

إبتسم الجميع ورقصوا وغنوا لأميرتهم ، كما تم تزيين القصر بالعديد من الزهور الملونة ذات الروائح المسكرة ، وكان الجميع يرتدون ملابس ملونة.

الأميرة التي كانت في عجلة من أمرها ، تراقب الإحتفالات ، و تستعد لإخراج جيمين.

كان على الأخير أن يرى كيف كانت الحفلات في الحدائق مذهلة للغاية!

"أنا متأكد من أنه برؤية كل هذه الوجوه السعيدة ، سيستعيد جيمين الصغير إبتسامته!"قالت ، وهي تجري في قاعات القصر.

كانت سعيدة جدًا ، لدرجة أنها لم ترى أحدًا يركض في الإتجاه المعاكس ، حتى إصطدم الإثنان وسقطا على الأرض.

"أوني ، أنا آسف"إعتذر شين يي بينما يقف.

"عليك أن تكون حذرًا يا شين يي!"قالت الأميرة بحسرة"إلى أين كنت ذاهبًا هكذا؟"

『 𝐃𝐄𝐒𝐓𝐈𝐍𝐘 』 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن