-𝐂𝐇40-

841 74 3
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

كان جيمين يمشي في الحديقة ، ويحمل في يده الصحيفة التي أعطاها له الرجل العجوز.

في الحقيقة، كانوا يبحثون عن مكان يمكنهم فيه الراحة ، وإستنشاق بعض الهواء النقي.

"هل ترغب في الركوب؟"إقترح جيون ، وهو يشير إلى الأرجوحة المعلقة على أحد الأغصان الكبيرة لشجرة البلوط.

أومأ الصبي الأصغر برأسه ، وشعر بدفء قلبه عندما إنزلقت يد جونغكوك بحنان في يده.

تأكد جونغكوك من قوة الحبال ، ثم خلع معطفه ووضعه على اللوح الخشبي حتى يتمكن بارك من الجلوس عليه.

"إرتدي معطفك ، لا أريدك أن تصاب بالبرد"جيمين قلق.

"لا تقلق"أكد جيون.

بصراحة ، كان جونغكوك أكثر من متحمس لرؤية جيمين يركب الأرجوحة.

متأثرًا بوجنتيه التي أخذت لونًا ورديًا ، شاهد جونغكوك بارك وهو يخلع وشاحه ولفه حول رقبته.

"جيد جدًا ، و الآن دعنا نحاول"قال مع لمحة من الإبتسامة.

جلس جيمين على الأرجوحة ، وشدّ يده حول الحبلين على كلا الجانبين ، قبل أن يبدأ جونغكوك في الدفع ببطء.

بعد أن شعر بشعور غير مألوف ، أغمض جيمين عينيه ، مستمتعًا بالإحساس الناعم بالهز.

لقد كان شعورًا رائعًا.

بينما كان غارقًا في أفكاره ، بدأ السماوي يسمع همسات صغيرة ، و شعر بمشاعر سلبية تغلب عليه.

بدأ قلبه ينبض بشكل أسرع ، مما جعله يشعر وكأنه يسقط في الفراغ.

دخلت الصور والأصوات إلى ذهنه ، ومنعته من العودة إلى نفسه.

كان كل شيء يحدث بسرعة لا تصدق ، لكن جيمين شعر وكأنه يعيش في حركة بطيئة.

بدأ رأسه بالدوران وتولى الصداع النصفي الرهيب ، بينما إهتز جسده كله وترك الحبل.

لحسن الحظ أمسك به جيون ، قبل أن يسقط على الأرض وسط الثلج.

"جيمين! هل أنت بخير؟"سأل قلقًا.

『 𝐃𝐄𝐒𝐓𝐈𝐍𝐘 』 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن