-𝐂𝐇14-

1.4K 124 44
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

على بعد مئات الأميال من مملكة المتنزهات ، كان التوتر واضحًا داخل المؤسسة.

كان الإجتماع الأكثر أهمية قد إنتهى للتو ، وإضطرت المديرتان إلى تحذير العشائر من الأحداث الماضية.

وبالفعل ، فقد تدهور الوضع لمدة أسبوع.

في غضون أيام قليلة ، تسببت حركات تمرد مختلفة في وقوع عدد غير قليل من الضحايا داخل المؤسسة ، و لحسن الحظ ، بفضل التحقيقات التي قام بها كل من المديرتان ، تمكنوا من معرفة هويات المسؤولين.

لم يكن مفاجئًا أنهم إكتشفوا أن المتمردين كانوا في الغالب من عائلة لي ، ولكن أيضًا مجموعة صغيرة من الطلاب من عشائر أخرى.

كان عليهم تحذير العشائر المختلفة قبل أن تخرج الأمور عن السيطرة، لذا في صباح اليوم التالي وصلت رسالة إلى مملكة بارك.

لقد كانت رسالة جاءت من مؤسسة الأمير بارك جيمين ، حيث أرادت المديرتان كيم نينا وبارك مي راي ، إبلاغ جلالة الملك بارك بالأحداث التي وقعت خلال الشهرين الماضيين ، ولكن قبل كل شيء كيف تدهور الوضع بسرعة مقلقة.

بعد هذا الخبر ، دعا الملك جميع الوزراء والمستشارين في المملكة ، ليس فقط للحديث عن المحنة ، ولكن أيضًا عن الشائعات المنتشرة في المدينة وفي القصر.

كانت عشيرة العدو قد إستولت على جميع عشائر الغرب تقريبًا ، ولم تكن تنوي التوقف عند هذا الحد.

لم يتمكن الملك بارك من السماح لهم بذبح المزيد من الأبرياء ، لذلك شعر بأنه مضطر إلى التصرف بسرعة ، و نظرًا لكونه من بين الأقوى ، فقد شعر بواجب حماية الفئات الأكثر ضعفًا بأي ثمن.

كان من المؤكد إندلاع الحرب لأن عشيرة لي لن يتركو المتنزهات وشأنها ، لذلك الملك قد توصل بالفعل إلى أنهم كانوا الأهداف الحقيقية.

كانت هذه هي الأسباب وراء تقديم الزواج ، من أجل تشكيل تحالف بين عشيرة جيون والمتنزهات في أسرع وقت ممكن.

على الرغم من موافقة الطرفين على هذا الإتحاد ، إلا أنه كان مفيدًا جدًا من وجهة نظر إستراتيجية.

『 𝐃𝐄𝐒𝐓𝐈𝐍𝐘 』 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن