-𝐂𝐇35-

852 81 4
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

كانت الساعة الخامسة صباحًا عندما بدأت أشعة الشمس الأولى تضيء السماء المظلمة.

في اليوم السابق ، إندلعت عاصفة، ولكن ليس لهذا السبب بدا الجو ثقيلًا بشكل خاص.

"جيمين!"صاحت الأميرة مين يونغ ، وهي لا تزال نائمة.

كان تنفسها متقطعًا ، وكانت أطرافها ترتجف ، وظلت الدموع تتساقط من عينيها المغمضتين.

يرقد بجانبها الوريث الواضح جيون جيهيون ، الذي إستيقظ محاولاً تهدئة وطمأنينة حبيبته.

"لا بأس، لا تبكي بعد الآن ، إنه مجرد كابوس"قال بالرغم من قلقه الشديد.

لعدة أيام ، لم تتوقف الشابة عن الشعور بالإعياء ، بل كانت تراودها أيضًا الكثير من الكوابيس التي غالبًا ما يظهر فيها شقيقها الصغير بارك جيمين ميتًا.

كانت الأميرة قلقة ، وظلت ترسل له رسائل لترى كيف حاله ، لكن لسوء الحظ لم تتلق أي إجابات بعد، مما أثار قلقها أكثر مما كانت عليه.

كانت مملكة جيون بعيدة جدًا عن الآخرين ، لدرجة أن الأمر سيستغرق خمسة أيام على الأقل حتى تصل رسالته إلى وجهتها ، وخمسة أيام أخرى حتى يبدأ الأمل في الرد.

ومع ذلك ، وصلت رسالة مزعجة للغاية عند الفجر ، مما تسببت في فوضى عارمة في المملكة البعيدة أيضًا.

وفيه تحدث المديراتان عن الإختباء المفاجئ لطالبين ، بالإضافة إلى أحداث سابقة خطيرة.

بعد إختفاء أخيها الصغير ، أصيبت مين يونغ بمرض خطير ، مما أثار قلق مملكة جيون.

بين الإختفاء الغامض للأمير جيون جونغكوك ، والمرض المفاجئ لملكة المستقبل ، كانت العشيرة بأكملها تحت التوتر وفي حالة من التنبيه المؤلم.

"هل تريد مني أن أصدق ، أنك لم تجدهم في أي مكان؟"صاح الملك جيون لمستشاره.

"لا يا صاحب الجلالة"

"إذن أين إختفوا؟"تابع الملك ، وهو أحمر من الغضب.

"لا نعلم يا صاحب الجلالة"

تنهد الملك قبل أن يتوقف عن السير في دوائر ، وينظر بعينيه إلى خادمه الأكثر إخلاصًا.

『 𝐃𝐄𝐒𝐓𝐈𝐍𝐘 』 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن