-𝐂𝐇25-

1K 93 13
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

عند الفجر تقريبًا ، قرر المنتزه أن يقول وداعًا.

"ألا يمكنك البقاء حتى أذهب؟"سألت الشابة المتزوجة ، بخيبة أمل بسبب رحيل الأمير المفاجئ.

"نونا ، لقد إنتهى حفل الزفاف ، ويجب أن أعود إلى المدرسة"أجاب جيمين ، بنظرة ماكرة.

"ولكن لماذا فجأة؟ سألت الأميرة"يمكنك على الأقل البقاء ، حتى نهاية الأسبوع؟"

"لا ، أنا آسف"

"لماذا؟"أصرت الأميرة عابسةً.

مهما أرهقت عقلها ، و بحثت عن السبب الذي قد يكون سببًا لرحيل جيمين المفاجئ ، لم تجد شيئًا.

"لأن..."قال الأمير ، بصوت متعب.

"جيمين..."أصرت على وشك البكاء.

"من فضلك يا نونا ، لا تجبريني"

"حسنًا ، في هذه الحالة متى سنرى بعضنا البعض مرة أخرى؟"سألت بصوت يرتجف.

"بعد سنة أو أكثر..."

إنفجرت الأميرة في البكاء ، ولفت ذراعيها حول خصر الأصغر.

غرق قلب الأمير في صدره ، منزعجًا من التسبب في الكثير من الألم لـ أخته الكبرى.

"سوف أفتقدك كثيرًا"قالت وهي تتنفس بصعوبة.

لم يقل جيمين أي شيء فقط مسح على شعرها ، وبمجرد أن تأكد أنها هدأت ، إبتعد عنها.

"عليكِ أن تذهبين إلى الداخل ، الجو بارد في الخارج ، لا يجب أن تمرضي قبل يومين من مغادرتك ، من فضلك توقفي عن البكاء ، سنرى بعضنا البعض مرة أخرى"

مسح الدموع التي تدحرجت للتو على خدي المرأة الشابة المحمرتين ، وأعطاها إبتسامة مؤثرة.

"هل هذا جيد ، يا نونا؟"

"نعم...هل ودّعت جلالة الملك والملكة؟ هل سمح لك أوبا بالرحيل؟ قال شيئًا؟"

"لم أتركه يذهب!"

ظهر سيو جون برفقة الأخ الأكبر الذي  نكش شعر الأميرة، قبل أن يوجه إنتباهه إلى الأخ الأصغر.

『 𝐃𝐄𝐒𝐓𝐈𝐍𝐘 』 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن