-𝐂𝐇48-

769 69 11
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

منزعجًا ، لمس فيليكس سترته المغطاة بالدماء بالفعل ، وشعر بالرعب عندما رأى أنه لم يكن لا يقهر كما كان يعتقد ، لكنه خفض رأسه مخفيًا إبتسامته الخفيفة.

لقد أصيب بجروح بالغة ولم يعد مسلحًا ،  ولكن كان بحوزته قوة قوية ورثها بصفته لي ذو الدم النقي.

ببطء ، مد لي يده المرتجفة نحو جيون ، وبدأ دعاءه بصوت سريع وغير مسموع تقريبًا.

"تذكر جيميني الخاص بك"قال لي أخيرًا  ، حتى يتمكن جونغكوك من سماعه.

"جـ جونغكوك...لا!"همس جيمين بصوت ضعيف ومرتعش ، وهو يعلم بالضبط ما يخطط لي للقيام به.

بعد فوات الأوان ، سمع جيون كلمات الملك لي ، وسمح لنفسه بالغطس وسع التنويم المغناطيسي.

ببطء ، بدأت صور جيمين تتسلل إلى دماغه ، حتى رأى جثته ملقاة بلا حياة ومغمورة في بركة من الدماء.

"جونغكوك...لا...لا تستمع إليه...هذا ليس حقيقيًا"حاول جيمين مرة أخرى ، لكن صوته كان غير مسموع.

لم يعد جيون يسمع أي شيئ ، و كل ما رآه هو جيمين مصاب أمامه ، حتى دون أن يشك في أن كل ذلك كان مجرد وهم.

"أنا هنا!"صرخ بارك ، و هو يندفع نحو الأكبر.

"جيمين..."همس جيون.

قام جيون بدس بعض الخيوط المتمردة خلف أذن المصاب أمامه ، ووضع كلتا يديه على خديه الشاحبين وثبت نظرته الداكنة في عينيه التي يمكن أن يتعرف عليه من بين الآلاف.

هذا غريب!

لقد كان جيمين الذي يعرفه ، ولكن كان هناك شيء مختلف.

لم تكن هناك أي قشعريرة تسري في جسده ، على الرغم من أن بشرته كانت لا تزال ناعمة ، ورائحته كانت غريبة حقًا ، ومع لم تسحره.

لم يعرف جونغكوك السبب ، لكنه كان جيمين دون أن يكون هو.

لكن الأغرب هو ردة فعل قلبه ، الذي لم ينبض له ، وكأن قلبه لم يقع في حب هذا المنتزه أبدًا!

جيمين هذا الذي أمامه و يبتسم له ، لم يكن جيمين نفسه.

عندما أدرك ذلك ، إستخدم جونغكوك كل طاقته ليظهر رمحًا جديدًا!

『 𝐃𝐄𝐒𝐓𝐈𝐍𝐘 』 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن