-𝐂𝐇32-

1K 96 15
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

"مستحيل أنا أرتدي ذلك!"رفض جونغكوك رفضًا قاطعًا ، بينما كان صديقه يحمل في يديه باروكة شعر مستعار ونظارات وقبعة.

"وجيمين؟ ما رأيك في ذلك؟"سأل تايهيونغ ، ولم يعد يحاول إقناع جيون.

"آه...لماذا لا ترتدي قناعًا فحسب؟"أجاب بارك ، وهو يحاول ألا ينظر إلى كومة الشعر المقيتة.

"و أنت يا هوسوك؟"أصر تايهيونغ.

لقد أراد حقًا أن يرى أحد أصدقائه بهذا الشعر المستعار ، الذي إشتراه مؤخرًا ، بعد أن أكد له التاجر أنها تبدو طبيعية جدًا بمجرد وضعها على الرأس.

من الواضح أنه شكك في تعرضه للإحتيال ، لذا أراد التحقق من النتيجة.

كان الخروج إلى المدينة ، هو الفرصة التي كان ينتظرها ليرى رد فعل الكثير من الناس على الشعر المستعار الذي وجده الآن مثيرًا للإشمئزاز ، لدرجة أنه لم يجرؤ على إرتدائه.

"هوسوك ، أعتقد أنه سوف يناسبك بشكل جيد"واصل تايهيونغ.

"عذرًا؟ أبعد شعرك عن رأسي ، لن أرتدي هذا الشيء أبدًا"قال هوسوك بإشمئزاز.

"إذا كنا سنخرج، ربما ينبغي علينا أن نذهب الآن ، أليس كذلك؟"سأل سوكجين ، على أمل ألا يتجادل تايهيونغ وهوسوك أكثر.

ومن دواعي سروره أن الأولاد الخمسة أومأوا برؤوسهم وغادروا الغرفة ، متلهفين إلى المدينة.

كان يونغي ينتظرهم بالخارج بالفعل.

نظرًا لأن الظلام قد حل،  إرتدى جيمين وهوسوك وسيوكجين أقنعة كإجراء إحترازي بسيط.

في أي وقت ، يمكن أن يصادفوا حراسًا من المؤسسة ويتم رصدهم ، ولذلك كان من الآمن بالنسبة لهم عدم الكشف عن وجوههم.

لحسن الحظ ، لم يكن لديهم دروس في صباح اليوم التالي ، لذلك كانت الأمسية بالفعل طويلة جدًا ولكنها قبل كل شيء مليئة بالأحداث.

.  .  .

توقفت سيارتهم أمام مدخل المدينة ، وقام جونغكوك بوضع بعض العملات الفضية في يد السائق قبل الخروج.

『 𝐃𝐄𝐒𝐓𝐈𝐍𝐘 』 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن