-𝐂𝐇6-

1.7K 166 53
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

كانت الشمس تغرب في الجناحين ، ومع ذلك ، كان أحدهم مستعدًا للعيش ، بينما كان الآخر قد إنزلق للتو في هاوية النوم.

كان طلاب الفصل النهاري يعودون إلى الفراش بعد يوم طويل حافل بالأنشطة ، وخرج فصل الليل من جناحهم لبدء أمسيتهم المزدحمة.

فقط ، هناك حالة التأهب في الجناح الشمس.

كان هناك طالب مفقود منذ يومين ، ولم يره أحد.

أين ذهب بارك جيمين؟

حاولت كلا المديرتان البحث عنه من خلال الأرواح ، لكن كان الأمر كما لو أن أرواح بارك الصغيرة السماوية لا تريد أن يتم العثور عليه.

جيمين لم يدخل جناح الشمس ، ولا يبدو أن أحدًا قد رآه في جناح القمر.

إختفى بارك جيمين ببساطة ، و دون أن يترك أي أثر.

والحق يقال ، بارك جيمين كان دافئًا وينام بسلام لمدة يومين على التوالي ، و الغريب أنه لم يكن لديه كوابيس كالمعتاد.

كان العطر الذي أحاط بأحلامه ساحرًا للغاية لدرجة أنه لا هو ولا الأرواح أرادوا العودة إلى عالم البشر.

لقد ضاع جيمين في مكان ما في أحلامه...في مكان ما يمكن أن يستريح فيه دون التفكير في دروسه أو التأخير المتراكم.

لقد كان في مكان حيث كان كل شيء هادئًا وجميلًا.

للأسف ، النوم لمدة يومين دون أكل أو شرب يهدد عظامه وصحته.

كان الألم الشديد في الظهر ، هو الذي أيقظ بارك الصغير من نومه اللطيف.

جفل جيمين وظل في الفراش ، رغم أنه كان يدرك أن السبب الأخير هو سبب ألمه ، لكن لا يهم لأنه كان لطيفًا جدًا.

فجأة ، سمع صرير كرسي ، و في تلك اللحظة ، أراد أن يسأل لماذا كان أصدقاؤه دائمًا يصدرون الكثير من الضوضاء في الصباح ، لكنه لم يستطع ، وشعر بالإرهاق الشديد لذلك.

كل ما إستطاع فعله هو الغمغمة ببعض الكلمات غير المفهومة ، على أمل أن يخمن أي شخص ما كان يقصده.

『 𝐃𝐄𝐒𝐓𝐈𝐍𝐘 』 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن