-𝐂𝐇24-

977 103 31
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

حتى الآن ، كان جيمين مفتونًا دائمًا بهذه الظاهرة الغريبة.

لقد أراد أن يعرف سبب إرتباط جيون بأزماته الروحية ، وفكرة أنه قد يكون على وشك إكتشاف ذلك أقلقته بقدر ما أثارت فضوله.

من المؤكد أنه إتخذ قرارًا بعدم رؤية جيون مرة أخرى ، لكن فضوله دفعه دائمًا إلى الفهم والبحث.

هو نفسه لم يعرف السبب ، كان الأمر كما لو كان عليه الحصول على إجابات ، كما لو كان عليه أن يعرف تمامًا ما يدور حوله.

لذلك ، على الرغم من قراراته ، بدأت عيناه تقرأ الصفحة الأولى.

في الواقع مثل معظم الأعمال ، قدم الجريمويري من الصفحة الأولى ملخصًا لكل ما يمكن العثور عليه هناك.

عند قراءة الصفحة الثالثة ، لفت العنوان الرئيسي إنتباه بارك!

كان هذا هو الشيء الوحيد الذي لم يسبق له رؤيته من قبل في أي أعمال.

العنوان لا يعني له شيئًا على الإطلاق ، وكان متأكدًا من أنه لم يسمعه أبدًا.

بحثت أصابعه عن الصفحة المشار إليها ، وبلغت الرغبة في معرفة المزيد ذروتها.

إبتلع بارك ريقه ، وهو يقرأ العنوان مرة أخرى دون أن يفهمه ، ثم واصل القراءة في صمت لم يعد غريبًا عليه.

كلما قرأت عيناه المحتوى ، كلما لم يصدقه.

مذهولاً ، أغلق الجريمويري بعنف ، محذرًا صديقه الذي ثبت عينيه عليه.

"هل هناك خطأ يا جيمين؟"

ضائعًا ، ثبت بارك نظرته في نظرة صديقه.

"هل تتذكر عندما كنا صغارًا؟ لقد أخبرتني أن والدك جعلك تقرأ هذا الكتاب وشرح لك ما هو موجود فيه"قال جيمين بصوت يرتجف.

"نعم، ولكن لا أرى لماذا تستحضر الماضي؟"

"أنا...ماذا قال عن الصفحة مائة وثمانية وثمانين؟"

تغير تعبير الصديق ، من القلق إلى الرواقي.

"آه ، هذا كل شيء، الصفحة مائة وثمانية وثمانون..."

『 𝐃𝐄𝐒𝐓𝐈𝐍𝐘 』 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن